أخبار-جهوية

المنستير: احباط عملية هجرة غير شرعية و انقاذ 22 شخصا.. مركبهم فقد القدرة على الابحار 

today4 ديسمبر 2022 9

Background
share close
تمكنت فجر اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022 الوحدات العائمة التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بالمنستير من إحباط عملية هجرة غير شرعية إلى السواحل الإيطالية بعد عمل إستعلامي دقيق و توفر معلومات من طرف مركز بحري طبلبة .
وقد تم نجدة وإنقاذ 22شخصا نظرا لاضطراب البحر و عدم قدرة المركب الإبحار في أعماق البحار وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لمنطقة الحرس البحرى بالمنستير عثمان بسباس لمراسل الحياة اف ام بالجهة.
وأوضح بسباس ان بين المجتازين 3 قصر لا يتجاوز أعمارهم 16 سنة و شاب يحمل الجنسية السورية لافتا الى أنه تم إدخال المركب إلى ميناء الصيد البحري بصيادة وتعهد مركز الحرس البحرى بالميناء المذكور بالأبحاث لإماطة اللثام عن المنظمين و الوسطاء وكل من سيكشف عنه البحث .

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

وطنية

في مثل هذا اليوم من العام 1981: وفاة الشيخ المقرئ علي البراق.. رمز التلاوة القرانية

في مثل هذا اليوم الموافق ل04 ديسمبر من العام 1981 ، توفي الشيخ علي البراق رمز التلاوة القرانية على الطريقة التونسية . الشيخ علي البراق ولد بالقيروان سنة 1899 وتوفي يوم 4 ديسمبر 1981 . من أبرز أركان الثقافة العربية الأصيلة بمدينة القيروان باعتبار رفعة منزلته كمقرئ للقرآن الكريم تجويدا وترتيلا بالقراءات السبع، وهو المقرئ والمؤذن بجامع صاحب الطابع بالحلفاوين. كما أن الشيخ علي البراق حظي بشرف تدشين البث الإذاعي […]

today4 ديسمبر 2022 27

Post comments (0)

Leave a reply


0%