Non classé

المنستير :إحباط 03 عمليات هجرة غير نظامية

today26 أكتوبر 2022 5

Background
share close

تمكنت وحدات المنطقة البحرية للحرس الوطني بالمنستير فجر اليوم الاربعاء من إحباط 03 عمليات هجرة غير نظامية  فى اتجاه السواحل الإيطالية وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لمنطقة الحرس البحرى بالمنستير عثمان بسباس لمراسل الحياة أف أم بالجهة.

وتتمثل عملية الهجرة الاولى في مجموعة شبان أصيلي المنستير متكونة من 12 مجتازا من بينهم عائلة متكاملة تتكون من الأب و الأم و 4 اطفال تبلغ أعمارهم 4 و5 و6 سنوات ورضيع عمرها سنة و نصف كما تم حجز المركب و 2 محركات بحرية وكمية من البنزين .

اماالعملية الثانية تم احباطها من طرف مركز بحري المنستير و فرقة الإرشاد البحري بالجهة وتتمثل في القبض على شخصين بصدد الشروع في عملية هجرة غير نظامية من سواحل مدينة المنستير وبحوزتهم مركب بحري و 3محركات بحرية وكمية من البنزين و أسلحة بيضاء ومبلغ مالي مهم من العملة الأجنبية و التونسية و سيارة تم إستعمالها للغرض.

وبالنسبة للعملية الثالثة فقد تم إحباطها من طرف مركز بحري صيادة و تتمثل في إحباط عملية هجرة غير نظامية و نجدة وإنقاذ مجموعة من المجتازين الافارقة من جنسيات مختلفة و عددهم 12 مجتازا من بينهم رجل و 10 نساء و رضيع حيث تم حجز المركب المعد للغرض.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

النادي البنزرتي: كريم التواتي يغادر والحيدوسي مدربا جديدا الفريق

اتفق النادي الرياضي البنزرتي رسميا اليوم الأربعاء مع المدرب سفيان الحيدوسي للإشراف على المقاليد الفنية خلفا لكريم التواتي الذي أنهى عقده بالتراضي مع الهيئة المديرة لفريق عاصمة الجلاء واتفق الحيدوسي ليلة البارحة مع مسؤولي البنزرتي ثم تم امضاء العقد صباح اليوم. وسيكون أحمد السويسي مساعدا للحيدوسي في مهمته الجديدة على رأس فريق قرش الشمال. يشار أن الحيدوسي درب النادي البنزرتي في بدايات الموسم الماضي قبل أن يستقيل ويشرف بعد ذلك […]

today26 أكتوبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%