أخبار-وطنية

المنستير: إجراءات عاجلة للتقليص من المحجوزات في المستودعات البلدية بالجهة

today2 أغسطس 2024

Background
share close
أعلن المعتمد الأوّل المكلف بتسيير شؤون ولاية المنستير، عيسى موسى، اليوم الجمعة، عن اتّخاذ إجراءات عاجلة لحوكمة التصرّف في المستودعات البلدية على خلفية ما تواجهه البلديات من اكتظاظ في هذه المستودعات والذي خلق صعوبات لدى المصالح الأمنية في إيواء المحجوزات خاصة منها الدراجات النارية التي تتسبب في حوادث مرور كبيرة.
وأوضح موسى، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنّ عملية جرد المحجوزات الخاضعة لمراقبة الديوانة قد انتهت، وبلغت الإجراءات مع الديوانة حاليا مراحلها الأخيرة خاصة بالنسبة لبلديتي المنستير والوردانين.
وبيّن أنّه سيقع جرد كلّ محجوزات الديوانية والأمن الأمن الوطني على مستوى الجهة طبقا لمحضر نموذجي، إلى جانب تنظيم محركات السفن وحفظها، مع تأجيل النظر بالنسبة للمحجوزات القضائية.
ويتواصل التنسيق بين مختلف الأطراف المتداخلة من أجل التصرّف في الأثاث الذي زال الانتفاع به بالنسبة للبلديات، مع الإسراع في إجراء بتة في هذا الأثاث للتخفيف عن المستودعات البلدية، حسب المصدر ذاته.
وتوقع أن يخفّف بيع الأثاث الذي زال الانتفاع به أو محجوزات الديوانة عن المستودعات البلدية بما من شأنه تسهيل عمل مصالح الأمن الوطني والحرس الوطني، سيما بعد تنسيق السلط الجهوية مع المرصد الوطني للمرور لتكثيف حملات المرور

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

المنستير: إجراءات عاجلة للتقليص من المحجوزات في المستودعات البلدية بالجهة

أعلن المعتمد الأوّل المكلف بتسيير شؤون ولاية المنستير، عيسى موسى، اليوم الجمعة، عن اتّخاذ إجراءات عاجلة لحوكمة التصرّف في المستودعات البلدية على خلفية ما تواجهه البلديات من اكتظاظ في هذه المستودعات والذي خلق صعوبات لدى المصالح الأمنية في إيواء المحجوزات خاصة منها الدراجات النارية التي تتسبب في حوادث مرور كبيرة. وأوضح موسى، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنّ عملية جرد المحجوزات الخاضعة لمراقبة الديوانة قد انتهت، وبلغت الإجراءات مع الديوانة حاليا مراحلها الأخيرة خاصة بالنسبة لبلديتي المنستير والوردانين. وبيّن […]

today2 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%