أخبار-جهوية

المنستير:انقاذ 25 مجتازا تعطل مركبهم في عرض البحر

today29 سبتمبر 2022 4

Background
share close

 تمكنت صباح اليوم 29 سبتمبر 2022 الوحدات العائمة التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بالمنستير ودورية مركز بحري المنستير من نجدة واتقاذ 25من  جنسيات إفريقية مختلفة من بينهم 6 نساء على بعد 8 أميال من سواحل مدينة المنستير وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لمنطقة الحرس البحرى بالمنستير عثمان بسباس لمراسل الحياة اف ام بالجهة محمد علي دقدوق.

وأوضح بسباس انه تم التدخل من طرف الوحدات المذكورة بعد تلقي طلب نجدة من طرف مجموعة من المهاجرين  وهم بصدد الغرق اثناء مشاركتهم في عملية هجرة غير نظامية . واشار الى انه تم نقلهم إلى مقر مركز بحري المنستير وبالتحري معهم إتضح أنهم انطلقوا من سواحل مدينة سوسة ثم تعطل بهم المركب في عرض البحر .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

الرابطة الاولى : الصادق السالمي يدير كلاسيكو الترجي و الصفاقسي في الجولة الافتتاحية

تدور غدا الجمعة 30 سبتمبر 2022 مباريات الدفعة الاولى من الجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الاولى و في ما يلي تعيينات الحكام : الجمعة 30 سبتمبر 2022 الساعة 15:00 المجموعة الثانية : الاولمبي الباجي - الاتحاد المنستيري / اسامة بن اسحاق اتحاد بن قردان - اولمبيك سيدي بوزيد / وليد الجريدي مستقبل رجيش - مستقبل سليمان / نضال لطيف النادي الافريقي معفى السبت 01 اكتوبر 2022 الساعة 15:00 المجموعة الأولى […]

today29 سبتمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%