وطنية

المنستير:الكشف عن وفاق مختص في إدخال تغييرات جوهرية على السيارات ووضعها بالجولان بلوحات منجمية لا تخصها

today23 أكتوبر 2024

Background
share close
أعلنت الإدارة العامة للأمن الوطني في بلاغ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024،كشف منطقة الأمن بالمكنين من ولاية المنستير، وفاق مختص في إدخال تغييرات جوهرية على السيارات ووضعها بالجولان بلوحات منجمية لا تخصها.والإحتفاظ بـ4 أشخاص.
وقد أذنت النيابة العمومية بالمنستير بالإحتفاظ بـ 04 أنفار من أجل “إدخال تغييرات جوهرية على عربة ووضع عربة بالجولان بلوحات منجمية لا تخصها”. بعد أن تم القبض عليهم تواليا إثر جملة من التحريات من قبل الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بالمكنين بالتنسيق مع الوكالة الفنية للنقل البري بالمنستير،وفقا لبلاغ الإدارة.
يذكر أن البلاغ  أكد حجز 4 سيارات غير مطابقة للخاصيات الفنية المدونة بالسجل الوطني أو شهادة التسجيل غير مطابقة للعربة لتعمّدهم إدخال تغييرات على العربات ووضع لوحات منجمية لا تخصها.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

في إنتظار إجتماع وزاري لحل الإشكال

أعلن حكام كرة القدم التونسية في بلاغ صادر اليوم عن رفضهم لتجزئة مستحقاتهم المادية من قبل الجامعة ، واكد نص البلاغ ان الجامعة التونسية لكرة القدم قامت بتحويل جزء ضئيل من المبلغ المتفق عليه في الإجتماع السابق مع وزير الشباب والرياضة والوفد الممثل للحكام ، وأعرب الحكام في بلاغهم عن رفضهم القاطع لاسلوب الدفع المجزأ للمستحقات مؤكدين ان هذه الخطوة تحمل رسالة سلبية وغير مطمئنة  ، وفي ختام نص البلاغ […]

today23 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%