وطنية

المندوب الجهوي للسياحة بالقيروان :”حوالي مليون و  200 ألف زائر حضروا هذه الاحتفالات لهذا العام…”

today10 أكتوبر 2022 6

Background
share close

أكد  المندوب الجهوي للسياحة بالقيروان مراد العلويني خلال مداخلته في برنامج ” ريكاب ميدي “ أن الاحتفالات بذكرى المولد النبوي  الشريف روجت الى الجهة  بشكلا ايجابيا ما  سيقدم نتائجا  طيبة في قادم الأيام وفق قوله.

و  أوضح  المتحدث أن  حوالي مليون و  200 ألف زائر حضروا هذه الاحتفالات لهذا العام .

و قال   المندوب الجهوي للسياحة  بالقيروان  أن عدد من الولايات  المجاورة  استفادت  من مهرجان المولد النبوي الشريف حيث  أقام الزوار في عدد  من الولايات على غرار ولايات سوسة و المنستير  مشيرا  أن هذا الهدف الاساسي لهذا المهرجان

و تابع  أن الجهة استرجعت  نسبة  الاقبال من جديد على الاستثمار  في المقابل  تم تسجيل ارتفاع في عدد الحجوزات .

و أضاف  ضيف الحياة    أن المندوبية  تبحث عن اعتمادات و   تمويلات   لاعداد الدراسات الازمة   للقيام بمسالك سياحية  بالجهة  و الترفيع من طاقات الاستيعاب .

و بخصوص مهرجان المولد النبوي الشريف اعتبر انه يجب العمل الأكثر على تحسين فسقية الأغالبة   و تجنب التشتت في أماكن  العروض لتكون العروض في مكان واحد وفق قوله.

و أشار أن تكثيف العروض في أماكن  مختلفة هدفه التعريف بمعالم الجهة  و الترفيه عن الزوار وفق تقديره .

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

الشراردة: قافلة صحية في طب العيون

ينظم المستشفى المحلي بالشراردة للمرة الثانية بالتعاون مع جمعية Vision For Life و التنسيق مع الإدارة الجهوية للصحة بالقيروان و دار الشباب بالشراردة قافلة صحية حول أمراض وجراحة طب العيون لفائدة تلاميذ المدارس الابتدائية بمعتمدية الشراردة. وذلك يوم الاربعاء 23 نوفمبر 2021 بدار الشباب الشراردة. سيتم تحديد قائمات للتلاميذ الذين لديهم اضطرابات في البصر بالتنسيق مع مديري المدارس الابتدائية.

today10 أكتوبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%