أخبار-جهوية

المندوب الجهوي للتربية في احتفال يوم العلم: نتائج القيروان في الامتحانات الوطنية مؤسفة.. ونتعهد جميعا بتطويرها

today1 سبتمبر 2023 16 1

Background
share close

عبر مندوب التربية بالقيروان محرز نجيب بن حميدة اليوم غرة سبتمبر،على هامش الإحتفال بيوم العلم الجهوي بمقر الولاية، عن أسفه لحصول القيروان على مراتب متأخرة في نتائج الإمتحانات الوطنية.

كما أكد على حرص المندوبية وكل سلطة الإشراف على العمل وتسخير الجهود للنهوض بالقطاع التربوي بالجهة وتحسين نتائج أبناء الجهة في المحطات التعليمية الكبرى كالباكالوريا وشهادة ختم التعليم الأساسي حسب تعبيره.

ويذكر أن ولاية القيروان بالاشتراك مع المندوبية الجهوية للتربية وجامعة القيروان تحيي اليوم فعاليات يوم العلم الجهوي أين سيتم تكريم المتفوقين والمتفوقات في الامتحانات الوطنية من أبناء وبنات ولاية القيروان.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

توقيع اتفاقية شراكة بين هيئة الانتخابات والاتحاد الوطني للمكفوفين

وقّع رئيسُ الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر،اليوم الجمعة، اتفاقية شراكة مع رئيس الإتحاد الوطني للمكفوفين توفيق الدبوسي، بالمقر المركزي للهيئة. وأكد بوعسكر بالمناسبة، أهمية دعم الشراكة مع الإتحاد الوطني للمكفوفين وكافة المنظمات الوطنية التي تعنى بالدفاع عن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة لتشجيع ذوي الإعاقة على المشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الانتخابي كناخبين ومترشحين. من جانبه أشاد رئيس الإتحاد بمبادرة الهيئـــة التوقيع على مذكرة تفاهم وشراكة مع الإتحاد وأعرب عن […]

today1 سبتمبر 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%