أخبار-جهوية

المندوب الجهوي للتربية بالقيروان..سنعمل على الارتقاء بنتائج القيروان في الإمتحانات الوطنية

today7 سبتمبر 2023 8

Background
share close

أكد المندوب الجهوي للتربية بالقيروان محرز نجيب بن حميدة أن الاستعدادات حثيثة لتامين العودة المدرسية الجديدة من خلال متابعة مختلف المؤسسات التربوية بالجهة التي تعاني من بعض النقائص أو في حاجة الى صيانة أملا أن تكون عودة مدرسية طيبة.
واستنكر بن حميدة في تصريح اليوم لبرنامج “ريكاب ميدي ” على موجات الحياة اف ام حلول القيروان في المرتبة 22 في نتائج مناظرة الباكالوريا.
وأوضح أن جميع مصالح المندوبية مجندة للعمل مع المؤسسات التربوية لإنجاح السنة الدراسية وتحقيق نتائج تليق بولاية القيروان حسب تعبيره.
وبين أن المندوبية ستسهر على حلحلة المشاريع المعطلة وصيانة المؤسسات التربوية لضمان عودة مدرسية آمنة للتلاميذ والإطار التربوي.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

وزارة المرأة تدعو الأولياء إلى التّثبّت المسبق من الوضعيّة القانونيّة لرياض ومحاضن الأطفال…

اصدرت وزارة الأسرة والمرأة والطّفولة وكبار السّنّ بلاغا اليوم الخميس 07 سبتمبر 2023 تذكر من خلاله الأولياء بأهميّة اضطلاعهم بدورهم كاملا والامتناع عن تسجيل أطفالهم بالفضاءات الفوضويّة والحرص على التّثبّت المسبق من الوضعيّة القانونيّة لرياض ومحاضن الأطفال قبل تسجيل الأطفال من الفئة العمريّة 3-5 سنوات. وأكدت الوزارة أنّه في إطار السّعي إلى مساعدة الأولياء على التّثبّت من الوضعيّة القانونيّة لرياض ومحاضن الأطفال والحدّ من ظاهرة انتشار الفضاءات الفوضويّة التي تستقبل […]

today7 سبتمبر 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%