Non classé

المندوبية الجهوية للتربية بالقصرين : إستقالات جماعية بعد قرار وزارة التربية إعفاء المندوب

today10 يوليو 2024

Background
share close
أعلنت وزارة التربية أنه تبعا لحصولها على قرائن تثبت شبهة تدليس بيانات المترشحين إلى مناظرة المرشدين البيداغوجيين بالمندوبية الجهوية للتربية بالقصرين، قررت السيدة وزيرة التربية إعفاء المندوب الجهوي الحالي وإجراء تحقيق إداري ومالي في الغرض يكشف عن كل من تورط في هذه الشبهة.
أكدت الوزارة في السياق نفسه أنها ملزمة بتطبيق القانون ومكافحة الفساد بشتى أنواعه، وقد بلغ عدد الملفات التي تم درسها في خلية الحوكمة أكثر من تسعمائة ملف، سيحال عدد كبير منها إلى النيابة العمومية.
و في سياق متصل أفاد كاتب عام الفرع الجامعي لإداريي التربية بالقصرين محمد الحركاتي في تصريح إعلامي” لموزاييك ” له أن أكثر من 17 من رؤساء المصالح والمديرين المساعدين قدموا إستقالة جماعية، بعد ما إعتبروه “قرارا ارتجاليا من وزارة التربية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

رئيس الحكومة يشرف على جلسة عمل وزارية حول وضعيات العمل الهش في الوظيفة العمومية والقطاع العام

أشرف رئيس الحكومة السيد أحمد الحشّاني اليوم الأربعاء 10 جويلية 2024 بقصر الحكومة بالقصبة، على جلسة عمل وزارية حول وضعيات العمل الهش في الوظيفة العمومية والقطاع العام، وذلك بحضور وزيرة المالية السيدة سهام البوغديري نمصية، ووزيرة الإقتصاد والتخطيط السيدة فريال الورغي السبعي، ووزير الشّؤون الاجتماعية السيد كمال المدوري، وكاتب الدولة لدى وزير التشغيل والتكوين المهني المكلّف بالشركات الأهلية السيد رياض الشّود. وفي اطار تفعيل قرارات رئيس الجمهورية السيد قيس سعيد […]

today10 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%