رياضة

المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمواجهة جزرالقمر جاهزية عالية من أجل الانتصار الثالث تواليا

today10 أكتوبر 2024

Background
share close

المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمواجهة جزرالقمر
جاهزية عالية من أجل الانتصار الثالث تواليا

أنهى منتخب الأكابر، اليوم الخميس، تحضيراته للمقابلة التي ستجمعه غدا الجمعة (س 20) بملعب حمادي العقربي برادس، بمنتخب جزر القمر، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا المغرب 2025.
وأظهرت العناصر الوطنية، في الحصة الأخيرة التي احتضنها ملعب الشاذلي زوين، حرصاً على تطبيق تعليمات الإطار الفني من أجل الانتصار الثالث تواليا، وتأكيد البداية الموفقة بعد انتصارين على مدغشقر وغامبيا، والاقتراب من التأهل.

وحرص الإطار الفني، خلال هذه الحصة، على الاهتمام بالجانب الفني، مع التركيز على الكرات الثابتة في نهاية الحصة، دون أن يرفع النسق. وقد شارك كل اللاعبين في التدريبات باستثناء علي العابدي المصاب.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

والي القيروان يعاين وضعية فسفية الأغالبة ومستودعات معدات النظافة الخاصة ببلدية القيروان

أعلننت ولاية القيروان أ،ه في إطار متابعة الشأن البلدي ، أدّى السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان يوم الخميس 10 أكتوبر 2024 زيارة ميدانية تفقدية ومعاينة وضعية فسفية الأغالبة ومستودعات معدات النظافة الخاصة ببلدية القيروان لمعاينة الوضع البيئي وشدد على ضرورة التدخل وتسخير كل الإمكانيات للقيام بحملة نظافة شاملة للموقع و الإنطلاق في تنظيف البرك الأغلبية ومحيطها والقضاء على عديد النقاط السوداء بكامل المدينة منها مقبرة سيدي عرفة ، كما تم […]

today10 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%