رياضة

المنتخب الوطني لكرة القدم يستعد لمواجهة ناميبيا

today8 يونيو 2024

Background
share close

المنتخب الوطني لكرة القدم يستعد لمواجهة ناميبيا

شرع المنتخب الوطنيالتونسي لكرة القدم أمس الجمعة 07 جوان 2024 في الإعداد للمقابلة التي ستجمعه يوم الأحد 09 جوان 2024 بمنتخب ناميبيا والتي ستقام في جنوب أفريقيا ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026.
وبعد أن خضع اللاعبون إلى حصص للاسترجاع خلال الرحلة تحت إشراف الإطار الطبي، وكذلك إجراء حصة إزالة إرهاق في مقرّ الإقامة، أجرت العناصر الوطنية حصّة تدريبية أولى في ملعب قريب من مقرّ الإقامة في جوهانزبورغ في الوقت الذي لم تتعدى فيه درجة الحرارة ال 9 درجات.
وانطلق الإطار الفني في الإعداد للمقابلة المرتقبة، فبعد التركيز في بداية الحصّة على الإعداد البدني، قسم الإطار الفني اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى العناصر التي لعبت ضد منتخب غينيا الاستوائية و الثانية بقية العناصر و حاول الإطار الفني الاهتمام بالجانب التكتيكي وتمركز و إعادة تمركز اللاعبين.
وقد شارك جميع اللاعبين الذين شاركوا في الرحلة، في الحصّة التدريبية، باستثناء لاعب الوسط، عيسى العيدوني، الذي تأكد غيابه عن اللقاء ، غير أنه أصرّ على مرافقة الوفد إلى جنوب أفريقيا في وقت يغيب فيه سيف الله اللطيف عن المقابلة بداعي الإصابة.
وسيختتم منتخبنا الوطني تحضيراته مساء اليوم السبت 08 جوان بإجراء الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب أورلاندو بيراتس الذي سيحتضن اللقاء ضد نامبيا يوم الأحد بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزير الشؤون الخارجية والهجرة يلتقي بالجالية التونسية في كوريا

شارك نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم 5 جوان 2024 بمقر السفارة التونسية في سيول، في لقاء لرئيس الحكومة مع عدد من الكفاءات التونسية من بين أفراد الجالية التونسية المقيمة بكوريا. وإثر كلمة رئيس الحكومة وتحاوره مع الكفاءات الحاضرة من طلبة وباحثين واطارات في القطاعات العلمية والتكنولوجية، كان لوزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محادثة مع هذه الكفاءات، أكد خلالها على الأهمية البالغة التي توليها الوزارة لمزيد […]

today8 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%