رياضة

المنتخب التونسي يواصل تحضيراته لمباراتي ساوتومي ومالاوي

today14 نوفمبر 2023

Background
share close

كرة القدم

المنتخب التونسي يواصل تحضيراته لمباراتي ساوتومي ومالاوي
واصل المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم تحضيراته للجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2026. وكان الموعد يوم الاثنين 13 نوفمبر مع حصة تدريبية ثانية استعدادا لمواجهة منتخب ساو تومي يوم الجمعة 17 نوفمبر انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا (20.00) في ملعب حمادي العقربي برادس.
وأجرت اللاعبون الموجودون في التربص حصة تدريبية بالملعب الفرعي برادس غاب عنها ثنائي الترجي الرياضي ياسين مرياح وحسام تقا اللذان تدربا في مقر الإقامة بإشراف الجهاز الطبي.
وقد تزامنت الحصة مع وصول الثلاثي نعيم السليتي ومنتصر الطالبي وعيسى العيدوني إلى تونس وسيشاركون في التدريبات انطلاقا من اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر على أن يتواصل توافد اللاعبين على مقر الإقامة ليكتمل النصاب اليوم .
وسيجري المنتخب الوطني اليوم حصة تدريبية ثالثة بالملعب الفرعي برادس وستكون مسبوقة بلقاءات إعلامية للإطار الفني وعدد من اللاعبين انطلاقا من الساعة الرابعة مساء (16.00).

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

الأخبار

طقس اليوم: الحرارة القصوى تتراوح بين 24 و28 درجة

امكانية ضباب محلي بالجنوب الشرقي في الصباح ثم سحب قليلة باغلب الجهات ومن المنتظر ان تتراوح الحرارة القصوى بين 24 و28 درجة وتكون في حدود 22 بالمرتفعات.. تقلص في فاعلية الرياح لتتراجع سرعتها إلى ما دون 40 كلم/س.. البحر متموج إلى مضطرب بالشمال وقليل الاضطراب شرق البلاد..

today14 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%