رياضة

المنتخب التونسي يفوز على نظيره الجزائري وينهي مشاركته في المركز الثالث

today22 مارس 2022 19

Background
share close

دورة إتحاد شمال إفريقيا لمنتخبات مواليد 2006: المنتخب التونسي يفوز على نظيره الجزائري وينهي مشاركته في المركز الثالث

أنهى المنتخب التونسي مشاركته بدورة إتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لمنتخبات مواليد 2006 في المركز الثالث بعد فوزه على نظيره الجزائري (3-0) في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب الدار البيضاء بالجزائر العاصمة لحساب الجولة الخامسة والأخيرة.

وجاءت أهداف المنتخب التونسي بواسطة ياسين بن عبد الله (26) وريان ربيعة (28 من ركلة جزاء) وياسين بوخريص (59) لتتحصل عناصرنا الوطنية على المركز الثالث بمجموع 6 نقاط في حين أحرز المنتخب الجزائري المرتبة الرابعة برصيد 4 نقاط.

وكان المنتخب المصري المعفى في الجولة الختامية ضمن إحراز لقب الدورة قبل جولة من النهاية بعدما فاز في جميع مبارياته الأربع محلقا في الصدارة ب12 نقطة في المقابل عاد المركز الثاني للمنتخب المغربي ب7 نقاط وتحصل المنتخب الليبي على المركز الخامس والأخير بلا رصيد.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

بسبب إضراب المطارات في ألمانيا: تأجيل قدوم الياس السخيري الى تونس

أجرت العناصر الوطنية، اليوم الثلاثاء، حصة تدريبية ضمن برنامج التحضيرات للمواجهة المرتقبة ضد المنتخب المالي يوم الجمعة 25 مارس في باماكو ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022. وشهدت الحصة، مشاركة 25 لاعبا بعد اكتمال النصاب مساء الاثنين بالتحاق كل العناصر التي وقعت دعوتها من قبل المدرب الوطني جلال القادري، باستثناء وهبي الخزري وديلان برون، بعد أن حالت الإصابة دون مشاركتهما في التربص، أما إلياس السخيري فقد تأجل قدومه إلى صباح […]

today22 مارس 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%