رياضة

المنتخب التونسي: اليوم إكتمال نصاب المجموعة

today3 يونيو 2024

Background
share close

يواصل المنتخب الوطني للأكابر تحضيراته للجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، استعدادا لمواجهة منتخب غينيا الإستوائية يوم الأربعاء 5 جوان انطلاقا من الساعة الثامنة مساء في ملعب حمادي العقربي برادس.
ويكتمل نصاب المجموعة اليوم بإنضمام كل من إلياس العاشوري وغيلان الشعلالي و ياسين مرياح و امان الله مميش إلى التمارين الجماعية بعد الانتهاء من التزاماتهم مع أنديتهم.
وشهدت التمارين ارتفاع نسق العمل، مع تركيز الاطار الفني على الجانب التكتيكي ووضع الخطة التي ينوي اعتمادها في اللقاء، وقد برمج الجهاز الفني لقاء تطبيقيا بنهاية الحصة.
وسيجري المنتخب الوطني اليوم الاثنين، حصة تدريبية رابعة في الملعب الفرعي برادس.وبالنسبة إلى منتخب غينيا الاستوائية، فقد حل بتونس على دفعتين، وشرع في تربصه في وقت سيصل فيه الحكام وبقية الرسميين اليوم.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

القصرين : حجز 10 صفائح’’قنب هندي ’’ لدى شخصين

أفادت الادارة العامة للحرس الوطني وفق بلاغ اصدرته اليوم , بأن دورية مشتركة بين وحدات الأمن العمومي بمركز الحرس الوطني بتالة والوحدات المرورية بمنطقة الحرس الوطني بتالة (إقليم الڨصرين) تمكنت من ضبط دراجة نارية على متنها شخصين بصدد تهريب  10 صفائح من مخدر القنب الهندي . ووفق نص البلاغ فقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

today3 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%