أخبار-وطنية

الملاسين – تونس: تفكيك شبكة مُختصّة في مجال ترويج المُخدّرات

today22 أكتوبر 2024

Background
share close

أعلنت وزارة الداخلية أنه في إطار التصدّي لظاهرة مسك واستهلاك وترويج المُخدّرات بجميع أنواعها وتعقب الأشخاص الناشطين في المجال، تمكنت يوم 22 أكتوبر 2024 الوحدات التابعة للإدارة الفرعيّة لمُكافحة المُخدّرات بإدارة الشرطة العدليّة بالقرجاني على إثر توفر معلومات من تفكيك شبكة تنشط في مجال ترويج الموادّ المُخدّرة وإلقاء القبض على 02 من عناصرها وحجز 140 صفيحة من مُخدّر القنب الهندي تزنُ حوالي 14.8 كلغ وكمية من مُخدّر “الكوكايين” تزنُ حوالي 150 غ وكمية من المصوغ وميزان إلكتروني و04 درّاجات ناريّة يستغلونها في تنقلاتهم.
و بمُراجعة النيابة العمُوميّة بالمحكمة الإبتدائيّة تونس 02، أذنت بالإحتفاظ بهما على ذمّة الأبحاث المُتواصلة وإدراج بقيّة أفراد الشبكة بالتفتيش (03 أشخاص) والمساعي حثيثة لإلقاء القبض عليهم.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

القطيعة بالتراضي بين الترجي و المدرب كاردوزو

أعلن الترجي الرياضي التونسي نهاية تعاقده مع المدرب البرتغالي ميغال كاردوزو مع بقية الطاقم الفني ، وذلك إثر الاتّفاق الذي تمّ بين الطرفين.  وذكر الترجي الرياضي ، في بلاغه، أنّه سيتم خلال الأيام القادمة التعاقد مع المدرب الجديد لفريق أكابر كرة القدم. وأعلن الترجي انضمام اسكندر القصري إلى تركيبة الإدارة الفنية للفريق وهو الذي أشرف اليوم بصفة مؤقتة على تمارين الفريق الأول ، وذلك إلى حين التعاقد مع المدرب الجديد […]

today22 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%