أخبار-جهوية

الملاسين: الإطاحة بمنحرف مصنف خطير جدا محل 45 منشور تفتيش

today15 ديسمبر 2023

Background
share close
أكدت الإدارة العامة للحرس الوطني، في بلاغ له، اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023، أنه توفرت معلومات مفادها تعمد نفر منذ فترة ترويع مرتادي البنوك وسلبهم أموالهم وهواتفهم الجوالة بعدد من الحيل التي يتقنها.
وبإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة و تفعيل العمل الإسترشادي أمكن من التعرف عليه حيث تمكنت دورية تابعة  للإدارة الفرعية لمكافحة الاجرام بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني ببن عروس  بعد أن تم تخصيص عمليات مراقبة ومتابعة  للاماكن التي يتردد عليها  أمكن على إثرها تعقب تحركاته بجهة “السيدة المنوبية” من ولاية تونس العاصمة وبعد نصب كمين محكم للمعني أمكن لأعوان الدورية المذكورة من الإطاحة به اين كان يتنقل على متن سيارة تاكسي فردي و الذي تبين و أنه صادر في شأنه عدد 45 منشور تفتيش  لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة من أجل تورطه في عدة قضايا.
وبمراجعة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ به و اتخاذ الاجراءات القانونية في شأنه.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

المنستير: وصول المواد الانتخابية إلى مقر الهيئة الفرعية للانتخابات

وصلت، اليوم الجمعة، المواد الانتخابية الحساسة إلى المخزن الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير، حيث انطلقت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في توزيع المواد الانتخابية الحساسية على كافة ولايات الجمهورية، وفق ما أفاد ذكره رئيس الإدارة الفرعية للانتخابات، بليغ قاسم، لوكالة تونس افريقيا للأنباء. وينطلق أعوان التوضيب بداية من اليوم في اعداد هذه المواد الانتخابية الحساسة استعدادا لتوزيعها يوم 23 ديسمبر الحالي على مراكز الاقتراع البالغ عددها 163 مركزا بالجهة. و أشار […]

today15 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%