أخبار-جهوية

المكلف بالاعلام بجمعية المولد النبوي الشريف عبد المجيد الجبيلي : “100 صحفي و مصور صحفي من تونس و خارجها باش يكونوا في مواكبة لمهرجان المولد النبوي ..”

today30 سبتمبر 2022 114

Background
share close

أكد المكلف  بالاعلام في جمعية  مهرجان المولد النبوي الشريف  عبد المجيد  الجبيلي خلال حضوره  اليوم  الجمعة 30 سبتمبر الجاري  في حصة خاصة بالمولد النبوي الشريف على الحياة  أف أم  أن حوالي 100 صحفي و مصور  صحفي  سيكونون  حاضرين  لتغطية  فعاليات  مهرجان المولد النبوي الشريف من بينهم 26 صحفي من مؤسسات اعلامية  أجنبية  .

و أوضح ضيف الحياة  أف أم   أن  الخطة  الاتصالية  للجمعية  ركزت على  دعوة  أكثر عدد ممكن من الصحفيين  للتسويق لولاية القيروان  و موروثها الثقافي .

و اعتبر المتحدث  أن عدد هاما من الزوار الجزائرين أبدو  رغبتهم  في الحضور لفعاليات المهرجان مشيرا أن برنامج  المهرجان يستهدف كل الفئات العمرية   وفق قوله  .

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

كرة اليد : اليوم انطلاق البطولة الافريقية للأندية البطلة بالحمامات

في مايلي برنامج البطولة الافريقية للاندية البطلة بالحمامات للسيدات و الرجال لكرة اليد التي تنطلق اليوم الجمعة 30 سبتمبر إلى 09 أكتوبر بمشاركة 10 فرق ، وستكون كرة اليد التونسية ممثلة بالجمعية النسائية بالمكنين والترجي الرياضي التونسي والنادي الافريقي . وفي ما يلي برنامج مباريات الدور الاول للبطولة : الجمعة 30 سبتمبر 2022: قاعة الحمامات : 00.10 :فالورز البينيني – وفاق عين التوتة الجزائري قاعة نابل : 00.10 : راد […]

today30 سبتمبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%