الصحة

المكتب التنفيذي  للنقابة  التونسية لأطباء القطاع الخاص :”النقابة مستعدة لمساعدة الشعب السوري و التركي لمواجهة آثار الزلزال ..”

today9 فبراير 2023 6

Background
share close

أكد العضو بالمكتب التنفيذي للنقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص و مسؤول عن العلاقات الخارجية الدكتور طارق البرهومي أن النقابة تعرب عن استعدادها لتقديم المساعدة الطبية اللازمة لمواجهة تداعيات الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا و تركيا .

و اضاف البرهومي في تصريح لموفد الحياة اف ام زبير العياري ان النقابة تعبر عن تضامنها الكامل مع الشعب السوري و التركي داعيا الأطباء الراغبين في التطوع و التنقل الى تركيا او سوريا لدعم جهود الاغاثة الاتصال بالمكتب التنفيذي للتنسيق مع الجهات المختصة.

 

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

غدا : الأطباء الشبان في اضراب شامل عن العمل والأنشطة الجامعية…

تنفّذ المنظمة التونسية للأطباء الشبان، اضرابا وطنيا شاملا عن العمل والأنشطة الجامعية بكافة المستشفيات الجامعية وكليات الطب الأربعة، يوم غد الجمعة، على أن يتم تأمين حصص الاستمرار والحالات الاستعجالية الحياتية، حسب بلاغ صادر اليوم الخميس عن المنظمة. ويأتي هذا الإضراب على خلفية حادثة محاولة انتحار طبيبة المقيمة بقسم طب الولدان بالمنستير، خلال تأديتها لعملها بالقسم يوم 26 جانفي الماضي، حسب المنظمة التي أعربت عن استعدادها لاتخاذ جميع الخطوات التصعيدية اللازمة […]

today9 فبراير 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%