الصحة

المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس : إختتام سلسلة العمليّات الجراحيّة على ماء العين

today15 ديسمبر 2023

Background
share close
اختتمت اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 سلسلة العمليّات الجراحيّة على ماء العين التّي أجريت بقسم العيون بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس على مدى الأسبوعين الفارطين والتّي انتفع بها 250 مريضا تمّ فحصهم والكشف عن حالاتهم في إطار القوافل الصحّية التّي انتظمت بمناطق بني خداش (ولاية توزر)، بن غيلوف (ولاية قابس) وبصفاقس بالشّراكة بين جمعيّات ليونس كلوب (Lions Club) لصفاقس طينة – تونس المرسى- سكرة الياسمين ومساهمة جمعيّة رؤيا للجميع.
و قد أجريت هذه العمليّات بالتّنسيق مع الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس والإدارة العامّة للمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة والجمعيّات المشاركة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزارة الصحّة : يوم تحسيسيّ للنّقاش والتّفكير حول موضوع “العدالة في الخدمة الصحّية عند ذوي الاحتياجات الخصوصيّة”

بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخصوصيّة الموافق لـ03 ديسمبر من كلّ سنة، نظّمت وزارة الصحّة بالتّعاون مع الجمعيّة التّونسيّة للطبّ الفيزيائي والتأهيل الوظيفي يوما تحسيسيّا للنّقاش والتّفكير حول موضوع "العدالة في الخدمة الصحّية عند ذوي الاحتياجات الخصوصيّة" وذلك يوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 بالمدرج الاحتفالي بكلّية الطبّ بتونس. وشارك في هذه النّدوة عمداء كلّية الطبّ بتونس وسوسة وصفاقس وممثّلي الجمعيّة التونسيّة للطبّ الفيزيائي والتّأهيل الوظيفي والجمعيّات العلميّة المختصّة وجمعيّات ذوي […]

today15 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%