أخبار-جهوية

المساعيد/القيروان :المهرجان الدولي للزيتونة الرومانية…برنامج متنوع في الدورة الخامسة

today14 ديسمبر 2022 14

Background
share close
انعقدت صباح اليوم الندوة الصحفية للدورة الخامسة للمهرجان الدولي للزيتونة الرومانية بالمساعيد بحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام والفاعلين الثقافيين بالجهة وفق ما افاد به موفد الحياة اف ام حسام الرابحي .
وقد عرضت الهيئة المديرة للمهرجان برنامج الدورة التي تمتد من 24 إلى 28 ديسمبر  و سيتم من خلالها  تثمين المنتوجات المحلية والعادات والتقاليد بالجهة ويتضمن المهرجان عروضا متنوعة تتلاءم مع خصوصية المنطقة تتمثل في معارض فلاحية  و نقاط لبيع زيت الزيتون من المنتج إلى المستهلك و  عرض للصناعات التقليدية من إنتاج حرفي المنطقة إلى جانب عروض أخرى متنوعة مسرحية وفرجوية.
كما أوضحت الهيئة المديرة أنها قد تمكنت من إعداد برنامج الدورة رغم الصعوبات المالية الناتجة عن عدم صرف اي دعم من قبل السلط بإستثناء ولاية القيروان دعم ب1500 دينار وبلدية العلا 3000دينار.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الانتخابات التشريعية 2022

المترشح عن  دائرة القيروان الشمالية  ماهر بين ميرة : ” سأعمل على  حماية و تكريس مبدأ الحريات و تشجيع الشباب على الاستثمار   ..”

أكد المترشح عن  دائرة عن  دائرة القيروان الشمالية  ماهر بين ميرة في تصريح لأخبار الحياة  أف أم  أن برنامجه الانتخابي  سيركز  على  تكريس و حماية مبدأ الحريات و تشجيع الشباب على الاستثمار و أضاف المترشح أنه سيعمل على اعادة الثقة في العمل النيابي . و تابع المترشح عن المترشح عن  دائرة القيروان الشمالية  ماهر بين ميرة بأنه سيعمل أيضا على  تدعيم دور المرأة  و خاصة العاملة في قطاع الفلاحة و يشار  أن […]

today14 ديسمبر 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%