Non classé

المروج :صديقة ابنته تتسلل الى منزله وتستولي على مبلغ قدره 14 ألف دينار

today10 أكتوبر 2023

Background
share close
أفادت الادارة العامة للامن الوطني انه على اثر ورود مكالمة هاتفية على مركز الامن الوطني بالمروج 4مفادها تعرض منزل شخص إلى السرقة من داخله والاستيلاء على مبلغ مالي قدره 14 ألف دينار من غرفة نومه.
للغرض تم على الفور تنقل الوحدات الأمنية على عين المكان وبإجراء المعاينات الأولية والتحريات الميدانية اللازمة تم حصر الشبهة في جارة الشاكي وبتمشيط المكان تم العثور عليها مختبئة داخل إحدى المدارس المجاورة للمنزل وبحوزتها كيس بلاستيكي يحتوي على مبلغ مالي هام تم حجزه على ذمة الأبحاث.
باقتيادها الى مقر الوحدة الأمنية والتحر معها اعترفت بكل ما نسب إليها، بسماع الشاكي أكد أن المظنون فيها تكون صديقة ابنته وكثيرة التردد على المنزل وأن المبلغ المذكور من مدخول تجارته بحكم امتلاكه لمحل بيع مواد غذائية بالجملة.
بمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بها وتسليم كامل المحجوز لصاحبه ومواصلة الأبحاث.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

الاحتلال يستهدف04 سيارات إسعاف في قطاع غزة

افادت وزارة الصحة في غزة، الثلاثاء، ن غارات الاحتلال  استهدفت 4 سيارات  إسعاف في منطقة عبسان شرق خانيونس جنوبي القطاع. جاء ذلك في بيان مقتضب، دون توضيح طبيعة الإصابات التي لحقت بالمركبات. في الأثناء، تواصل الطائرات الحربيةللاحتلال  الإسرائيلي شن سلسلة غارات على أهداف في أنحاء متفرقة من قطاع غزة بينها منازل سكنية، مخلّفة عددا من الشهداء  والجرحى.

today10 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%