أخبار-جهوية

المرسى :مكّنته من مفتاح سيارتها ظنا منها أنه مكلّف بتأمين مأوى السيارات ليسرقها و يفوت فيها بالبيع مقابل مبلغ 200 دينار!!

today21 سبتمبر 2023

Background
share close
أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني أنه إثر تعرّض إمرأة بجهة المرسى إلى سرقة سيارتها من قبل أحد الأشخاص مكنّته من المفتاح الخاص بالسيارة ظنا منها أنه عون مكلّف بتأمين المأوى ليعمد هذا الأخير إلى تشغيلها والهروب على متنها إلى وجهة غير معلومة.
تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بالمرسى و  مركز الأمن الوطني بالمرسى الشرقية، بتكثيف التحريات الميدانية والفنّية أمكن التعريف بالمظنون فيه والقبض عليه (بحوزته سكين) ليتبيّن وأنه محل 06 مناشير تفتيش في قضايا “سرقة وسلب”.
و بالتحرّي معه اعترف بما نُسب إليه مفيدا وأنه قام بالتفويت في السيارة بالبيع لشخصين (تم القبض على أحدهما)  مقابل مبلغ 200 دينار على أن يقع تمكينه من مبلغ آخر إثر بيع السيارة أو تفكيكها وإعادة بيعها.
و باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بالمظنون فيهما والأبحاث متواصلة للكشف عن بقية الأفراد.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

رئيس الجمهورية يدعو إلى مواصلة المساهمة في التعهد بالمؤسسات التربوية و صيانتها

دعا رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال اشرافه اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023  على إجتماع مجلس الوزراء إلى مواصلة المساهمة في التعهد بالمؤسسات التربوية و صيانتها . لافتا إلى أن التونسيين قاموا في المدة الاخيرة و في سنة 2019 بالتعهد بالمدارس "لأنهم حينما يعلمون أين تذهب أموالهم لا يترددون أبدا في المساهمة .

today21 سبتمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%