أخبار-جهوية

المرسى/ القبض على عنصر خطير مورط في قضية السلب باستعمال العنف

today3 يناير 2024

Background
share close
على اثر تسجيل قضية عدلية بـ مركز الأمن الوطني بالمرسى الغربية موضوع “السلب باستعمال العنف” للشخص، حيث عمد ذي الشبهة الى اعتراض سبيل المتضرر والاعتداء عليه بالعنف الشديد ما نجم عنه فقانه للعي ثم سرقة دراجته النارية وهاتفه الجوال.
تم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة من قبل إطارات وأعوان فرقة الشرطة العدلية بالمرسى وأمكن في وقت وجيز التعريف بالمظنون فيه وهو عنصر خطير حديث الخروج من السجن، كما تبين أن المعني مورط في قضية السرقة الموصوفة من داخل محل مسكون جاري البحث لدى فرقة الشرطة العدلية بحدائق قرطاج.
بعد التنسيق مع النيابة العمومية ونصب كمين للمعني مع حلوله بمقر سكناه ّأمكن القبض عليه من قبل الوحدات الأمنية التابعة لـفرقة الشرطة العدلية بالمرسى، مركزي الأمن الوطني بالمرسى الغربية والشرقية وفرقة الشرطة العدلية بحدائق قرطاج رغم محاولته التحصن بالفرار.
باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به، كما تم استرجاع المسروق وتسليمه لصاحبه ومواصلة الأبحاث.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

معدل امتلاء السدود بلغ 27 بالمائة من قدرتها إلى حدود 3 جانفي 2024

بلغ معدل امتلاء السدود، في كامل أنحاء البلاد، 27 بالمائة من قدراتها إلى حدود، الأربعاء 3 جانفي 2024، وفق ما أظهرته معطيات نشرها المرصد الوطني للفلاحة. وتتفاوت نسبة الامتلاء من سد إلى آخر وتبعا لذلك سجلت سدود الشمال نسبة امتلاء بلغت مستوى 31،3 بالمائة في حين أنّ سدود الوسط والجنوب لم تتجاوز نسبة امتلاؤها، على التوالي، 12،5 بالمائة و9،5 بالمائة. وأشار مرصد الفلاحة إلى تراجع مخزونات المياه بالسدود بنسبة 29،6 […]

today3 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%