أخبار-جهوية

المرسى: الإحتفاظ برئيس قسم ببنك من أجل الخيانة الموصوفة والاستيلاء على مبلغ مالي قدره 75 ألف دينار وإقراضهم لحريف دون التصريح بذلك مقابل الحصول على عمولة مالية قدرها 05 آلاف دينار

today2 نوفمبر 2023

Background
share close
على اثر تقدم مدير التفقدية بإحدى البنوك الخاصة إلى مقر  مركز الأمن الوطني بالمرسى الشرقية مصرحا أنه أثناء إجراء رقابة على المعاملات المالية بفرع المرسى المدينة تم التفطن لوجود نقص لمبلغ مالي قدره 75 ألف دينار.
تم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة، بمباشرة الأبحاث وتعميق التحريات معية وحدات  فرقة الشرطة العدلية بالمرسى تم الاشتباه في ضلوع رئيس قسم بالبنك المكلف إداريا بالخزينة المالية في اختلاس المبلغ المالي المذكور.
و بحضور ذي الشبهة الى مقر الوحدة الأمنية والتحري معه اعترف باختلاسه للمبلغ المذكور وإقراضه لحريف على ثلاثة دفعات دون التصريح بذلك ودون تسجيلهم بالإعلامية المركزية التابعة للبنك على أن يتولى إرجاعهم بعد أسبوعين وتمكينه من عمولة مالية قدرها 05 آلاف دينار.
و بمراجعة النيابة العمومية بتونس 01 أذنت بالاحتفاظ بذي الشبهة من أجل “السرقة الموصوفة” وإحالة رئيس الفرع على أنظارها بحالة تقديم وإدراج شريكه المنتفع بالمبلغ المالي بالتفتيش والأبحاث متواصلة على صعيد فرقة الشرطة العدلية بالمرسى.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

المحامي نوفل بودن : ’’مجموع القضايا التي تواجهها عبير موسي تعرضها لعقوبة الإع*دام’’

قال نافع العريبي محامي رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، " إن موكلته لا تتمتع بالضمانات الكافية في محاكمتها، باعتبار الإخلالات الإجرائية التى شابت عملية إيقافها منذ 9 أكتوبر الماضي، والتى من شأنها أن تبطل القضية المرفوعة ضدها"، معتبرا أنها تعد " محتجزة بشكل قسري". وأوضح خلال ندوة صحفية لهيئة الدفاع اليوم الخميس بدار المحامي، أن الوكيل العام لم يحترم إجراءات الفصل 46 الذي ينص بضرورة اتباع الإجراءات الخاصة لتتبع […]

today2 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%