الصحة

المدير العام لمنظمة الصحة العالمية :”خطر فيروس كورونا ما زال مستمر”

today4 يناير 2023 2

Background
share close

حذر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، في مؤتمر صحفي عقده الأربعاء في مقر المنظمة بجنيف من أن خطر فيروس كورونا ما يزال مستمراً على الرغم من التقدم الذي تحقق في مجابهته .

وأشار غيبريسوس إلى أن العالم في وضع أفضل من حيث إدارة الرعاية السريرية واللقاحات والعلاجات مقارنة بالسنة  الذي بدأ فيه الوباء.

واشار المدير العام لمنظمة الصحة العالمية  إلى أن حالات الإصابة بفيروس كورونا كانت في منحنى انخفاض معظم العام الماضي، أضاف:”على الرغم من بعض المشاكل، فقد زاد التطعيم في جميع أنحاء العالم”.

مضيفا “لا تزال هناك فوارق كبيرة في الوصول إلى العلاج والاختبار واللقاحات بين البلدان، وبالتالي لا يزال كورونا فيروسًا خطيرًا على صحتنا واقتصاداتنا ومجتمعاتنا بشكل عام”.

المصدر:الاناضول

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

حماية الأسر من الهجرة غير النظاميّة محور لقاء وزيرة المرأة بسفير ايطاليا بتونس

اجتمعت ، وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ  آمال بلحاج موسى ، مساء اليوم الأربعاء 04 جانفي 2023 بسفير إيطاليا بتونس Fabrizio Saggio. وتناول اللقاء أوجه التعاون القائم بين تونس وإيطاليا في المجالات المتّصلة بالأسرة والمرأة وآفاق تعزيزها تماشيا مع العلاقات المتميّزة التي تجمع البلدين الصديقين. كما خصّص اللقاء لاستعراض الأهداف الكبرى للبرنامج الجديد للإدماج الاقتصادي والاجتماعي للأسر للحماية من الهجرة غير النظامية الذي أطلقته الوزارة في 11 ديسمبر الماضي […]

today4 يناير 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%