أخبار-جهوية

المدير الجهوي للصحة بالقيروان :”قريبا توفير “سكانار” لمستشفى الأغالبة..”

today29 أبريل 2023 3

Background
share close

أكد  المدير الجهوي للصحة بالقيروان  معمر الحاجي في تصريح لاذاعة الحياة أف أم   اليوم السبت  29 أفريل خلال حضوره فعاليات   المؤتمر الخامس لأطباء القطاع الخاص بالقيروان الذي تحتضنه الجهة   أن أشغال مستشفى الملك سلمان بن  عبد العزيز ستكون باذن الله بداية 2024 .

و أضاف الحاجي  أنه سيتم اختيار مقاولة  تتوفر فيها كل المميزات و المعايير  اثر منافسة بين الأطراف التي تقدمت لمطلب العروض .

و في سياق متصل تابع المتحدث أنه سيتم  توفير “سكانار”  ذو جودة عالية  و  معدات أخرى  من بينها “ماموغرافي ” الة  التصوير الشعاعي للثدي  لمستشفى الأغالبة بالقيروان  خلال شهرين أو ثلاثة أشهر  و ذلك  ضمن برنامج الصحة عزيزة .

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

انطلاق المؤتمر الخامس لأطباء القطاع الخاص بالقيروان…

بمناسبة الذكرى 40 لتأسيسه  نظم فرع النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص بالقيروان بالتعاون مع الادارة الجهوية للصحة بالجهة و الجمعية الطبية بالقيروان المؤتمر الخامس لأطباء القطاع الخاص بالقيروان  اليوم السبت 29 أفريل 2023  و ذلك بحضور عدد هام من أطباء القطاع الخاص و القطاع العام . و تناول المؤتمر جملة من المواضيع أهمها طب القلب و التهاب المسالك البولية لدى الأطفال و الحمل و غيرها من المواضيع و سيتواصل هذا […]

today29 أبريل 2023 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%