أخبار-محلية

المدير الجهوي للسياحة بالقيروان:”المؤشرات تبشر بموسم السياحي واعد”

today8 أغسطس 2023 5

Background
share close

كشف المدير الجهوي للسياحة بالقيروان مراد العلويني  ان المؤشرات السياحية  للسنة الحالية  تفيد بأنها سنة واعدة مشيرا الى أن ولاية القيروان شهدت تطورا على مستوى المؤشر السياحي  حيث بلغ تطور الاقبال على القيروان في الفترة الممتدة من غرة جانفي الى موفى شهر جويلية المنقضي 45 بالمائة .

و أوضح مراد العلويني خلال تدخله الهاتفي اليوم الثلاثاء  في برنامج “ريكاب ميدي” على موجات الحياة اف ام  أن الرحلات السياحية الى المعالم الاثرية بالقيروان تضاعفت خلال السنة الحالية و ارتفعت  عدد الليالي المقضاة بنسبة 45 بالمائة  .

و أكد العلويني ان المندوبية الجهوية للسياحة بالقيروان في متابعة مستمرة لكافة المؤسسات السياحية بالجهة  و قامت  بزيارات تفقدية مكثفة للوقوف على الاخلات مضيفا أنه الى حد الان لم ترد تشكيات من السياح و الوافدين على المؤسسات السياحية اي تشكيات وهو ما اعتبره دليل على ان المؤسسات السياحية جاهزة لاستقبال السياح و الوافديم على ولاية القيروان  و توفر خدمات جيدة وفق تعبيره .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

نائب وزير الصحّة الصّيني: مستعدون لمزيد دعم الشراكة مع تونس وتنويع مجالاتها

أعرب نائب وزير الصحّة بجمهوريّة الصّين الشعبيّة لي ايشاو، خلال لقائه وزير الصحّة علي المرابط أمس الإثنين بمقرّ الوزارة، عن استعداد بلاده لمزيد دعم الشراكة مع تونس وتنويع مجالاتها. وأشاد نائب وزير الصحّة بجمهوريّة الصين الشعبيّة الذي يؤدّي والوفد المرافق له زيارة رسميّة إلى تونس خلال الفترة من 5 إلى 9 أوت الجاري، بمستوى علاقات التعاون التونسي الصّيني في القطاع الصحّي، لافتا في هذا الصدد إلى مرور 50 سنة على […]

today8 أغسطس 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%