وطنية

المحكمة الإدارية: لم نسجّل أيّ طعن في النّتائج الأوّليّة للاستفتاء إلى غاية صباح اليوم الجمعة

today29 يوليو 2022 16

Background
share close

افاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الإدارية عماد الغابري  في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء اليوم الجمعة ان  كتابة المحكمة لم تسجّل وإلى غاية صباح اليوم الجمعة تقديم ايّ طعن في النتائج الأوّليّة للاستفتاء.

وأوضح  عماد  الغابري أنّ آجال تقديم الطعون ينطلق منذ تعليق الهيئة العليا المستقلة للانتخابات للنتائج ويتواصل على مدى 3 أيّام .

واضاف في هذا الصدد ان آجال نظر المحكمة في الطعون المقدّمة إليها تمتدّ على مدى 14 يوما في الطّور الأول الذي تختصّ به الدوائر الاستئنافية مضيفا ان الطور الثاني يمتد على 15 يوما وتنظر فيه الجلسة العامّة القضائيّة للمحكمة الاداريّة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

استفتاء 25 جويلية

افاق تونس يقرر الطعن في نتائج الاستفتاء

أعلن حزب آفاق تونس في بيان له، عن تمسّكه بحقّه في تقديم طعون في الاستفتاء، وأنه ''قرّر المضيّ في القيام بالاجراءات القانونية اللازمة لذلك، لِمَا شاب العمليّة الانتخابية من تجاوزات و إخلالات خطيرة، ناهيك عن التخبّط و الارتجال اللّذين ميّزا قرارات الهيئة المشرفة على الانتخابات منذ بداية مسار الاستفتاء إلى لحظة إعلان النتائج'' وفق نص البيان. كما عبر الحزب ''عن تقديره لاختيارات أغلبيّة الناخبين في الاستفتاء يوم 25 جويلية و المبنية أساسا على الخوف […]

today29 يوليو 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%