وطنية

المجمع المهني للمخابز العصرية يقرر تعليق الوقفات الاحتجاجية

today7 أغسطس 2023 15

Background
share close

أفاد  المجمع المهني للمخابز العصرية التابع لمنظمة كونكت في بلاغ له مساء اليوم ، أنه قرر تعليق الوقفات الاحتجاجية التي شرع المجمع فعليا في تنظيمها ابتداء من اليوم الاثنين  07 اوت 2023 وكان من المقرر أن تتواصل هذه لمدة 15 يوما أمام وزارة التجارة.

و أوضح المجمع المهني للمخابز في ذات البلاغ ان هذا قرار جاء تبعا لجلسة العمل التي انعقدت اليوم مع وزيرة التجارة وتنمية الصادرات بحضور محمد الجمالي رئيس المجمع وبمشاركة مسؤولين عن الوزارة وأهل المهنة حول الأزمة الحالية التي يمر بها قطاع المخابز العصرية مضيفا إنه تم اتخاذ قرر تعليق الوقفات الإحتجاجية على إثر إعادة فتح قنوات الحوار والتواصل مع سلطة الاشراف، حيث تقرر استئناف نشاط صناعة وتوفير مادة الخبز بالنسبة للمخابز العصرية.

وأشار المجمع المهني للمخابز العصرية التابع لمنظمة كونكت أنه سيعلم كافة منظوريه بالإجراءات التي سيقع اتخاذها في الابان.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

وزير الداخلية الإيطالي: “تونس منعت منذ بداية السنة مغادرة أكثر من 30 ألف مهاجر غير نظامي “

قال  وزير الداخلية الإيطالي ماتيو بيانتيدوسي، اليوم الاثنين ،ان تونس شريك رئيسي في مكافحة الهجرة غير النظامية ويجب أن نعمل معه بشكل أفضل وأفضل وفق تعبيره  .  و أكد الوزير الايطالي في تصريح نقلته عنه وكالة نوفا الايطالية أن تونس منعت  منذ بدابة السنة الحالية  مغادرة أكثر من 30 ألف مهاجر غير نظامي وتشن معركة صعبة ضد المهربين. وقد سمح ذلك ببدء عملية تعاون مثمرة ليس فقط مع ايطاليا ولكن […]

today7 أغسطس 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%