الصحة

المجلس الدولي للتمور يحل ضيف شرف على الصالون الدولي للاستثمار الفلاحي والتكنولوجيا “سيات 2024” بالكرم

today5 سبتمبر 2024

Background
share close
واكد وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، عز الدّين بن الشيخ، خلال افتتاحه، أمس الاربعاء، أشغال جلسة العمل الأولى للجنة التّسويق وترويج التّمور للمجلس الدّولي للتمور، اهمية التعاون البلدان المنتجة للتمور.
وحضر الجلسة وفقا لوكالة تونس افريقيا للأنباء،كل من المدير التنفيذي للمجلس الدولي للتمور وممثلي الدول الأعضاء من الأردن والعراق والسودان وفلسطين، عن بعد، وفريق العمل المكلف بإعداد الملتقى الأول بتونس.وأبرز بن الشيخ عزم تونس، بصفتها مكلفة برئاسة لجنة التسويق والترويج، على مزيد تعزيز التعاون بين البلدان المنتجة للتمور والتشارك في تحديد الأهداف والأولويات لرفع تحديات القطاع واكتساح أسواق جديدة.

وتنظم وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية الدورة 15 للصالون الدولي للاستثمار الفلاحي والتكنولوجيا “سيات 2024” من 30 أكتوبر الى 2 نوفمبر 2024 بقصر المعارض بالكرم.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

استئناف حركة القطارات بين تونس وحمام الأنف تدريجياً

أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية اليوم عن استئناف حركة القطارات بين تونس وحمام الأنف. وبداية من الساعة السابعة والنصف صباحاً، ستعود الرحلات إلى طبيعتها بشكل تدريجي في الاتجاهين بين المحطتين. وحسب ذات البلاغ تجدر الإشارة إلى أن حركة القطارات ستقتصر حالياً على الخط بين تونس وحمام الأنف فقط، في انتظار الانتهاء من أعمال إصلاح العطل الكهربائي. الشركة تعمل على تأمين السفرات على باقي محطات الخط الممتد بين حمام الأنف […]

today5 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%