انتخابات المجالس المحلية 2023

المترشح نور الدين الخليفي عن الدائرة الانتخابية الرويسات/ الشبيكة:”سأحرص على توفير النقل الريفي و المدرسي لأبناء الجهة “

today7 ديسمبر 2023

Background
share close

قال المترشح للانتخابات المحلية نور الدين الخليفي عن الدائرة الانتخابية الرويسات – الشبيكة انه في صورة فوره في الانتخابات سيعمل على على تعبيد ما يقارب 20 مسلكا فلاحيا بمنطقة “الرويسات” من معتمدية الشبيكة .

و أكد المترشح حرصه على احداث مركز بريد لتقريب الخدمات من اهالي الجهة اضافة الى العمل على احداث مركز تكوين للشباب و تكوينهم في عديد الحرفيات في منطقة الرويسات ولتسهيل اداماجهم في سوق الشغل  .

و تابع المترشح القول انه سيعمل على توفير النقل الريفي و المدرسي على حد السواء لان الجهة تعاني من معضلة غياب زسائل النقل .

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

اقتصاد

أشغال الدورة التاسعة والثلاثين للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري (الكومسيك)

شاركت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات  كلثوم بن رجب حرم قزاح في أشغال الدورة 39 لاجتماعات اللجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري (الكومسيك) وذلك يومي 4 و5 ديسمبر 2023 بمدينة إسطنبول التركية حيث انطلقت هذه الدورة يوم 2 ديسمبر 2023، على مستوى كبار الموظفين، بحضور ممثلي الدول الأعضاء والمؤسسات التابعة للمنظمة والعاملة في المجال الاقتصادي. وقد تم تقديم تقرير الأمانة العامة بشأن تنفيذ "برنامج عمل المنظمة حتى عام 2025"، حيث سلط التقرير […]

today7 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%