Non classé

المترشح محمد العلويني عن الدائرة الانتخابية الانصار /القيروان الشمالية:”سأعمل على الاحاطة بالشباب و الأطفال من خلال احداث نوادي ترفيهية”

today14 ديسمبر 2023

Background
share close

قال المترشح للانتخابات المحلية محمد العلويني عن الدائرة الانتخابية الانصار –القيروان الشمالية انه في صورة  الظفر بمقعد في المجلس المحلي سيعمل على الاحاطة بالشباب و الاطفال من خلال احداث نوادي ترفيهية بالاحياء السكنية .

و أضاف المترشح محمد العلويني خلال حضوره في برنامج “ريكاب ميدي” على موجات الحياة اف ام  انه سيعمل على تبسيط الاجراءات الادارية بالمؤسسات العمومية ة الخاصة و استغلال التكنولوجيا الحدثية لرقمنة الادارة وفق قوله .

و يتضمن البرنامج اللانتخابي للمارشح محمد العلويني دعم أصحاب الشهائد العليا لبعث المشاريع الخاصة من خلال التخفيض في نسبة الفوائد البنكية.

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

الجامعة العامة للتعليم الأساسي تلوح بالاضراب…

ذكرت  الجامعة العامة للتعليم الأساسي  في بيان أصدرته اليوم الخميس 14 ديسمبر الجاري  أنها ستنفذ سلسلة من الاضرابات والمسيرات للضغط من أجل دفع وزارة التربية الى صرف المستحقات المالية. و طالبت الجامعة  بصرف أجور شهر جويلية  للمعلمين  الذين قاموا بحجب أعداد الامتحانات في الموسم الدراسي الماضي. ودعت جامعة التعليم الأساسي، وزارة التربية الى التراجع عن الإعفاءات التي طالت عدد من مديري المدارس.

today14 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%