أخبار-وطنية

المترشح للانتخابات المجالس المحلية جمال ضيفاوي عن الدائرة الانتخابية المويسات – بوحجلة: سأعمل على إنشاء شركات أهلية التي تعنى بتسويق و إعداد المحاصيل الزراعية كالحبوب و الخضروات و الزيتون .

today18 ديسمبر 2023

Background
share close

قال المترشح للانتخابات المجالس المحلية جمال ضيفاوي عن الدائرة الانتخابية المويسات – بوحجلة أنه في صورة الظفر بمقعد في المجلس المحلي  سيعمل على تحقيق الإحتياجات الفلاحية للجهة بإعتبار و أن المنطقة يهيمن عليها القطاع الفلاحي على سبيل المثال إنشاء شركات أهلية التي تعنى بتسويق و إعداد المحاصيل الزراعية كالحبوب و الخضروات و الزيتون .

و أكد المترشح انه سيعمل على صيانة  المسالك الفلاحية بالمويسات و غيرها من المناطق بالجهة بالإضافة إلى صيانة المدارس الإبتدائية و المؤسسات التربوية بصفة عامة و دعمها بالإمكانيات اللازمة .

كما إقترح المترشح دعم المؤسسات التربوية بالعملة و إحداث مدرسة إعدادية إما في بئر الزيتونة أو في خلوة المويسات .

و تعهد المترشح خلال حضوره اليوم الاثنين, في برنامج “ريكاب ميدي” على موجات الحياة اف ام  بالعمل على تحقيق النقل المدرسي للتلاميذ و ترميم المسالك الريفية .

و في علاقة بالجانب الصحة إقترح المترشح دعم الجهة بمركز صحة اساسية خاصة بمنطقة أولاد فرح بالإضافة بعث صيدلية .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

نبيل عمّار يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لعمليات السلام

أعلنت وزارة الخارجية أنه على هامش مشاركته في أشغال الندوة رفيعة المستوى حول تدعيم السلم والأمن بافريقيا، المنعقدة بمدينة وهران الجزائرية، كان للسيد نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم 18 ديسمبر 2023، لقاء مع السيد Jean Pierre François Lacroix وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لعمليات السلام . ومثّل اللقاء مناسبة لتبادل الآراء حول مساهمة بلادنا في عمليات حفظ السلام الأممية. في هذا الإطار، ثمّن السيّد Lacroix مجهودات […]

today18 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%