الانتخابات التشريعية 2022

المترشح عن  دائرة السبيخة  الوسلاتية  عين جلولة  عادل الفرحاني: “سأعمل على  توفير مواطن شغل من خلال استكمال انجاز المنطقة  الصناعية  ….”

today14 ديسمبر 2022 6

Background
share close

أكد المترشح عن  دائرة السبيخة  الوسلاتية  عين جلولة  عادل الفرحاني في تصريح لأخبار الحياة  أف أم  أن برنامجه الانتخابي  سيركز  على  توفير مواطن شغل من خلال استكمال انجاز المنطقة  الصناعية  .

و أضاف المترشح أنه سيشجع الفلاحين و سيعمل على ايصال الماء الصالح للشراب  لكل المواطنين ..

و تابع المترشح عن المترشح عن  دائرة السبيخة  الوسلاتية  عين جلولة  عادل الفرحاني بأن برنامجه الانتخابي  سيركز على حل المشاكل العقارية .

و يشار  أن المترشح المترشح عن  دائرة السبيخة  الوسلاتية  عين جلولة  عادل الفرحاني  اعتذر عن الحضور في الاستوديو  ضمن برنامج ريكاب ميدي.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

Non classé

رئيس الجمهورية يزور مكتبة الكونغرس الأمريكي

ادى رئيس الجمهورية قيس سعيد، ظهر امس ، زيارة الى مكتبة الكونغرس الأمريكي حيث اطلع على جملة من النصوص القانونية والدستورية الأمريكية وفق ما نشرته اليوم رئاسة الجمهورية . وكانت هذه الزيارة مناسبة للتطرق إلى التاريخ الدستوري في تونس منذ دستور قرطاج إلى اليوم، كما كانت فرصة للحديث حول التعاون الثنائي في المجال القانوني وخاصة في مسألة منع العبودية في تونس وكذلك الرسالة التي وجهها الجنرال حسين إلى السلطات الأميركية […]

today14 ديسمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%