Non classé

المترشح علوان بن الصيد محمد عن دائرة المنصورة الجنوبية/ القيروان:”سأعمل على دعم مركز التكوين المهني لحماية الشباب من عديد الظواهر”

today4 ديسمبر 2023

Background
share close

قال المترشح للانتخابات المحلية  علوان بن الصيد محمد عن دائرة المنصورة الجنوبية – القيروان، إنه سيعمل على تخصيص اخصائيين نفسانيين بالمدارس الاعدادية و توفير الاحاطة النفسية للتلاميذ نظرا لارتفاع نسبو الانتحار في صفوف الشباب بالقيروان وفق تصريحه اليوم لدة حضوره في برنامج “ريكاب ميدي”.

وأضاف المترشح علوان بن الصيد محمد في إطار الحملة الإنتخابية، أنه سيشتغل على دعم مركز التكوين المهني بالجهة لحماية الشباب من عديد الظواهر .

وتابع المترشح  أنه سيعمل على التسريع في انجاز مستشفى الملك سلمان بالقيروان الذي طال انتظاره  وفق قوله .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

انتخابات المجالس المحلية 2023

المترشح السيد بن محمد طالبي عن دائرة الخضراء : ” سأعمل على تيسيير معاملات الفلاحين مع البنوك من خلال توفير شهائد الملكية  للأراضي..”

أكد المترشح  في  الانتخابات المحلية  السيد بن محمد طالبي عن دائرة الخضراء خلال حضوره اليوم الاثنين 04 ديسمبر 2023, في برنامج "ريكاب ميدي" على موجات الحياة أف أم  أن برنامجه الانتخابي يرتكز أساسا على العديد من النقاط من أبرزها  التسريع في اعادة تهيئة  مركز الصحة الأساسية بالمنطقة و المدرسة الإبتدائية بالجهة  . و أضاف أنه سيسعى الى تكوين فرع إتحاد محلي لتكوين النساء بالجهة . كما قال أنه سيعمل على  […]

today4 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%