انتخابات المجالس المحلية 2023

المترشح رمزي الطويلي عن الدائرة الانتخابية الجامع الجنوبية – القيروان الشمالية :” سأعمل على تذليل الصعوبات التي تعترض المستثمرين في القطاع الخاص..”

today6 ديسمبر 2023

Background
share close

أكد المترشح  في إنتخابات المجالس  المحلية رمزي الطويلي عن الدائرة الانتخابية الجامع الجنوبية – القيروان الشمالية  خلال مداخلته في برنامج “ريكاب ميدي  ” على موجات الحياة أف أم  اليوم الأربعاء 6 ديسمبر الجاري أن برنامجه الإنتخابي يرتكز على جملة من النقاط من أهمها العمل على  مساعدة مرافقة العائلات المعوزة و محدودة الدخل على بعث مشاريع تضمن لهم حقهم في العيش الكريم   عن طريق برامج و اليات الدولة  كالقروض  الصغرى

و برنامج  التمكين الاقتصادي و  غيرها  من الأمور  وفق قوله.

كما قال أنه سيسعى من جهة أخرى  إلى  العمل على تذليل الصعوبات التي تعترض المستثمرين في القطاع الخاص  من خلال تبسيط الخدمات و الإجراءات  الإدارية  بالتنسيق مع السلط المحلية و الوطنية .

و أضاف أنه سيعمل أيضا على جلب السياح لولاية القيروان من خلال  تهيئة و  تثمين  المناطق الأثرية على غرار المدينة العتيقة و سوق باب الجلادين .

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

Non classé

النظر في مهمّة هيئة الانتخابات : نواب ينتقدون الهيئة ويطالبون بمراجعة القانون الانتخابي

انتقد عدد من أعضاء مجلس نواب الشعب، اليوم الأربعاء في الجلسة العامة للبرلمان المخصصة للنظر في مهمّة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في إطار ميزانية الدّولة لسنة 2024، عمل الهيئة والقانون المنظّم للانتخابات خاصّة في علاقته بالمترشّحين. وطالبوا بتقييم شامل للانتخابات التشريعية السّابقة من أجل تلافي الأخطاء والثغرات القانونية التي وضعت بعض المترشحين في موضع شبهات وأدّت بهم إلى المحاكم. وتحدّث عدد من النواب، خلال النقاش، عن تجارب وصفوها بـ"السيّئة" لهيئة […]

today6 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%