Non classé

المترشح توفيق ميراوي عن الدائرة الانتخابية بئر مسيكين/ بوحجلة:”برنامجي الانتخابي يتضمن تحسين البنية التحتية و تعبيد المسالك الفلاحية”

today11 ديسمبر 2023

Background
share close

قال المترشح للانتخابات المحلية توفيق ميراوي عن الدائرة الانتخابية بئر مسيكين – بوحجلة ان برنامجه الانتخابي يتضمن تحسين البنية التحتية بمنطقة بئر مسيكين التي تعتبر شبه منعدمة  حسب تعبيره الى جانب تعبيد المسالك الفلاحية .

و أكد المترشح توفيق ميراوي خلال حضوره اليوم الاثنين,في برنامج “ريكاب ميدي” على موجات الحياة اف ام  انه سيعمل على اعادة تهيئة 03  مدارس ابتدائية بالمنطقة و توفير التجهيزات الضرورية اضافة الى توفير النقل المدرسي للتلاميذ .

و تابع الميرواي القول انه ب من الضروري احداث مدرسة اعدادية بالمنطقة لانهاء معاناة التلاميذ في التنقل و تخفيف الضغط على المدرسة الاعدادية ببوحجلة وفق قوله  .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

بوحجلة:تراكم مياه الأمطار بتقسيم الطرهوني و الأهالي يناشدون السلط المحلية

يشهد تقسيم الطرهوني وهو أكبر التجمعات السكانية بمعتمدية بوحجلة مع نزول الامطار تراكما للمياه في الانهج  نتيجة عدم وجود قنوات للصرف الصحي بهذا التقسيم وعدم تعبيد الطرقات داخل الأحياء منذ أكثر من 15 سنة. ووجه عدد من متساكني تقسيم الطرهوني نداء الى السلط المحلية والجهوية للتدخل العاجل و ايجاد حلول جذرية و انهاء معاناتهم في فصل الشتاء . متابعة الحبيب الغيضاوي

today11 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%