Non classé

المترشح الوجدي نصيبي عن الدائرة الانتخابية أولاد خلف الله /حفوز:”سأعمل على توفير الماء الصالح للشرب لمنطقتي التي تعاني من العطش “

today6 ديسمبر 2023 1

Background
share close

أكد المترشح للانتخابات المحلية الوجدي نصيبي عن الدائرة الانتخابية اولاد خلف الله – حفوز أنه سيعمل على تحقيق احتياجات المنطقة التي تشكو عدة نقائص و قال في هذا الصدد أنه سيعمل على  توفير الماء الصالح للشرب لمنطقته التي تعاني العطش وفق قوله .

وأضاف المترشح  الوجدي نصيبي خلال حضوره في برنامج “ريكاب ميدي”على موجات الحياة اف ام أنه سيعى الى تشجيع الفلاحين و ايجاد الحلول لمشكلة نقص البذور و الأعلاف و الاسمدة و تأطير صغار الفلاحين و تسهيل الحصول على التمويلات  .

وتعهد المترشح بتحسين ظروف  العاملات الفلاحيات الى جانب العمل على احداث وحدة صحية بمنطقة أولاد خلف الله نظرا للكثافة السكانية .

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

انتخابات المجالس المحلية 2023

المترشح الهذيلي بوناب عن الدائرة الانتخابية “المتبسطة”:”سأعمل على توسعة و تعصير مركز الصحة الأساسية بالجهة..”

أكد المترشح  في انتخابات المجالس المحلية الهذيلي بوناب عن الدائرة الانتخابية "المتبسطة القيروان الشمالية" خلال مداخلته في برنامج "صباح الحياة يا قيروان " على موجات الحياة أف أم  اليوم الأربعاء 6 ديسمبر الجاري أن برنامجه الإنتخابي يرتكز على جملة من النقاط من أهمها إحداث منطقة بلدية. و الإعتناء بالنظافة من خلال تركيز   حاويات نظافة و رفع الفضلات في أوقات منتظمة . كما قال أنه سيعمل  على حل المشكل العقاري بالجهة  […]

today6 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%