انتخابات المجالس المحلية 2023

المترشح الهذيلي بوناب عن الدائرة الانتخابية “المتبسطة”:”سأعمل على توسعة و تعصير مركز الصحة الأساسية بالجهة..”

today6 ديسمبر 2023

Background
share close
أكد المترشح  في انتخابات المجالس المحلية الهذيلي بوناب عن الدائرة الانتخابية “المتبسطة القيروان الشمالية” خلال مداخلته في برنامج “صباح الحياة يا قيروان ” على موجات الحياة أف أم  اليوم الأربعاء 6 ديسمبر الجاري أن برنامجه الإنتخابي يرتكز على جملة من النقاط من أهمها إحداث منطقة بلدية.

و الإعتناء بالنظافة من خلال تركيز   حاويات نظافة و رفع الفضلات في أوقات منتظمة .

كما قال أنه سيعمل  على حل المشكل العقاري بالجهة  و ذلك من خلال  إسناد رخص الربط بشبكة الكهرباء و الماء الصالح للشراب لفائدة الأهالي  وفق قوله.و أضاف انه سيعمل على تشجيع قطاع الفلاحة و توسعة و تعصير  مركز الصحة الأساسية بالمتبسطة و احداث ملعب رياضي بالجهة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

تونس تطلق مشروع « طريق التراث العالمي لليونسكو » في خطوة لتوفير خدمة سياحة بديلة ومستمرة

أطلقت تونس، « طريق التراث العالمي لليونسكو  » الممول أوروبيا، في خطوة لتثمين التراث الحضاري والثقافي والحفاظ على التراث المادي واللامادي وذلك عبر تطوير مسالك سياحية جديدة. وشارك في حفل اطلاق هذه المبادرة، أمس الثلاثاء، وزير السياحة والصناعات التقليدية محمد المعز بلحسين بحضور سفير الاتحاد الأوروبي بتونس، ماركوس كورنارو، وسفير ألمانيا في تونس، بيتر بروغل. ويندرج هذا المشروع ضمن برنامج « تونس وجهتنا » الممول من طرف الاتحاد الأوروبي ووزارة التنمية والتعاون الدولي […]

today6 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%