انتخابات المجالس المحلية 2023

المترشح السيد بن محمد طالبي عن دائرة الخضراء : ” سأعمل على تيسيير معاملات الفلاحين مع البنوك من خلال توفير شهائد الملكية  للأراضي..”

today4 ديسمبر 2023

Background
share close

أكد المترشح  في  الانتخابات المحلية  السيد بن محمد طالبي عن دائرة الخضراء خلال حضوره اليوم الاثنين 04 ديسمبر 2023, في برنامج “ريكاب ميدي” على موجات الحياة أف أم  أن برنامجه الانتخابي يرتكز أساسا على العديد من النقاط من أبرزها  التسريع في اعادة تهيئة  مركز الصحة الأساسية بالمنطقة و المدرسة الإبتدائية بالجهة  .

و أضاف أنه سيسعى الى تكوين فرع إتحاد محلي لتكوين النساء بالجهة .

كما قال أنه سيعمل على  تيسيير معاملات الفلاحين مع البنوك من خلال توفير شهائد الملكية  للأراضي و حل إشكال كهربة الأبار  .

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزيرة الأسرة تُصدر قرارا بإحداث لجنة فنيّة لإرساء آليّات التعهّد بالأطفال في وضعيات صعبة

صَدر بالرائد الرسمي للجمهوريّة التونسية يوم الجمعة غرّة ديسمبر 2023 قرار من وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن مؤرخ في 28 نوفمبر 2023 يتعلق بإحداث لجنة فنيّة لإرساء آليّات التعهّد بالأطفال في وضعيات صعبة بالمراكز المندمجة للشباب والطفولة وضبط مهامها وتركيبتها وطرق سيرها. وتُكلّف هذه اللجنة، حسب هذا القرار، باقتراح الإجراءات والتدابير في إطار تصور شامل للتعهّد بالأطفال في وضعيّات صعبة بالمراكز المندمجة للشباب والطفولة يشمل مختلف القطاعات وبمتابعة تنفيذ […]

today4 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%