أخبار-وطنية

اللجنة الوطنية للتعداد تعقد اجتماعها الأول

today16 مايو 2024

Background
share close

تعقد اللجنة الوطنية للتعداد اجتماعها الأول يوم الجمعة 17 ماى 2024.في إطار الاستعدادات لإنجاز التعداد العام للسكان والسكنى 2024 .

وستشرف وزيرة الإقتصاد والتخطيط ورئيسة اللجنة الوطنية فريال الورغي السبعي على هذا الإجتماع بحضور اعضاء اللجنة التي تضم رئيس المجلس الوطني للإحصاء والمدير العام للمعهد الوطني للإحصاء وممثلين عن ، رئاسة الحكومة وكافة الوزارات والهياكل العمومية المعنية وممثلين عن المنظمات الوطنية والمجتمع المدني.
وحسب ما جاء في جريدة المغرب فانه سيكون هذا الإجتماع الأول للجنة مناسبة للإطلاع على الاستعدادات الجارية لإنجاز التعداد في كافة مراحله ولتدارس ما يتطلبه من أحكام تنسيق بين كافة الأطراف المعنية حتى تتوفر له كل ظروف النجاح.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

“تونس والصندوق العالمي للطبيعة: جهود مشتركة للتنمية المستدامة”

استقبلت وزيرة البيئة، ليلى الشيخاوي المهداوي، مدير شبكة المكاتب الدولية بالصندوق العالمي للطبيعة Parasanna De Silva، ومدير الصندوق العالمي للطبيعة (مكتب شمال افريقيا) جمال جريجر ,و سبأ قلوز مديرة المحافظة على الطبيعة بالمكتب، وذلك بحضور إطارات عن وزارة البيئة. وتم أثناء الجلسة عرض النسخة الثانية من مشروع BIODEV 2 الذي سيتم اطلاقه رسميا يوم 23 ماي 2024 وذلك بهدف دمج التنوع البيولوجي داخل التنمية والسياسات العامة تماشيا مع إطار كونمينع […]

today16 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%