رياضة

اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية تكرم الرياضيين المتوجين في أولمبياد باريس 2024 والبطل العالمي ريان الشارني

today7 سبتمبر 2024

Background
share close

اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية تكرم الرياضيين المتوجين في أولمبياد باريس 2024 والبطل العالمي ريان الشارني

تم مساء الجمعة 06 سبتمبر 2024 توزيع منح المتوجين في الألعاب الأولمبية باريس 2024 في حفل تكريم أقامته اللجنة الوطنية الأولمبية على شرف الرياضيين وكافة أعضاء الوفد المشارك في الألعاب الأولمبية باريس 2024 بحضور وزير الشباب والرياضة السيد الصادق المورالي وسفيرة فرنسا بتونس السيدة آن غيغان .
ورحب رئيس اللجنة وعضو اللجنة الدولية الأولمبية الأستاذ محرز بوصيان بكافة المدعوين من رياضيين وإطارات فنية وطبية وعلميّة ورؤساء وأعضاء جامعيين وإعلاميين ومستشهرين مبرزا جهدهم الجماعي ودورهم المتكامل في تحقيق التميز الذي تحقق في ألعاب باريس.
وفي كلمته نوه الوزير بالنتائج المسجلة مشيرا بالخصوص إلى قرب الموعد الأولمبي القادم قائلا:
“Los Angeles 2028 c’est demain ”
في إشارة إلى ضرورة الانصراف من الآن نحو وضع خطة عمل لتوفير كافة شروط النجاح لرياضيي النخبة من أجل تحقيق الأفضل.
وأشادت السفيرة بدورها بتميز الرياضيين التونسيين وإسهامهم في نجاح العاب باريس معربة عن استعداد السفارة المتواصل لدعم أبطالنا في قادم التظاهرات.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

الصحة

جلسة عمل بمقر الصيدلية المركزية تركز على برنامج الرقمنة لضمان التصرف الرشيد في مخزون المؤسسة

عقد وزير الصحة مصطفى الفرجاني  خلال زيارته أمس الجمعة 06 سبتمبر 2024 مقر الصيدلية المركزية، جلسة عمل تمّ خلالها استعراض مسالك توزيع الأدوية واحتياطيات المستشفيات من الدواء والمشاريع المبرمجة لتوسيع أنشطة الصيدلية المركزية مع التركيز على برنامج الرقمنة الذي يهدف إلى تحسين كفاءة التوزيع والتصرف في المخزون. وقد انعقدت الجلسة  بحُضور الرئيس المدير العام للمؤسسة مهدي الدريدي وعدد من الإطارات والأعوان. وقد دعا وزير الصحة، أثناء زيارته إلى ضرورة زيادة […]

today7 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%