وطنية

الكنفدرالية العامة التونسية للشغل تستنكر التدخلات الخارجية في الشأن الداخلي التونسي

today1 أغسطس 2022 2

Background
share close
استنكر المكتب التنفيذي للكنفدرالية العامة التونسية للشغل في بيان له التدخلات الخارجية “السافرة” في الشأن الداخلي التونسي، الأوروبية منها والأمريكية، وندد في هذا الصدد بالبيان الصادر عن وزارة الخارجية الأمريكية و خطاب المرشح كسفير بتونس أمام الكونغرس.
واعتبر المكتب التنفيذي للكنفدرالية العامة التونسية للشغل، هذه المواقف المرفوضة، اعتداء صارخا على السيادة الوطنية و خرقا لأحكام ومبادئ اتفاقية “فيينا” الدبلوماسية، حسب ما جاء في نص البيان.
وشدد المكتب التنفيذي للكنفدرالية في ذات البيان، على أن تونس دولة حرة مستقلة ذات سيادة وترفض الوصاية وشعبها حر ومناضل و سيظل متمسكا بقيم العدل و الحرية والكرامة مذكرا أنه قاوم الإستعمار و الاستبداد بشراسة ويرفض “كل أشكال الإستعمار الجديد تحت شعار الديمقراطية”.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

قبلي: تَواصل صيانة نقاط مراقبة ظاهرتي تغدق مياه الري وتملح التربة

تقوم المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بقبلي بالصيانة والتعويض الدوري لنقاط مراقبة ظاهرتي تغدق التربة وتملحها من أجل المحافظة على الفلاحة السقوية بالواحات والتي تمثل العمود الفقري للقطاع الفلاحي بالجهة. وأوضحت رئيس دائرة التربة بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية جميلة سعد الله، أن مصالح المندوبية قامت بتجهيز العديد من الواحات بآبار مراقبة المائدة السطحية، حيث توجد حوالي 400 بئر موزعة على كافة المعتمديات تخصص بالاساس لمعاينة مدى تملح مياه الري ومدى تراجع […]

today1 أغسطس 2022 31

Post comments (0)

Leave a reply


0%