أخبار-وطنية

الكاف: توافد أعداد كبيرة من السياح الجزائريين عبر المعابر الحدودية بالشمال الغربي

today9 أغسطس 2024

Background
share close

يشهد المعبران الحدوديان بكل من ساقية سيدي يوسف وقلعة سنان بولاية الكاف، حركية نشيطة مع توافد أعداد كبيرة من السياح الجزائريين على المعبرين، وفق ما ذكره ممثل الديوان الوطني التونسي للسياحة بالكاف صابر المقري في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وقال المقري إن عدد السياح الوافدين عبر المعبرين يتجاوز يوميا الألف سائح، مشيرا إلى أنه تم توفير كل الخدمات والإجراءات المستوجبة لتيسير عملية دخولهم، سيما طيلة شهر أوت الذي عادة ما يشهد توافد أعدادا كبيرة من الجزائريين، اعتبارا لتزامنه مع انطلاق فترة العطلة الصيفية في القطر الجزائري.

وتوقع المندوب الجهوي للسياحة بطبرقة عيسى المرواني، أن يتواصل نسق إقبال السياح الجزائريين على البلاد طيلة هذا الشهر، قائلا إن المعبر الحدودي بملولة بطبرقة يستقبل وحده يوميا أكثر من 06 آلاف جزائري، بما يؤكد الإقبال الكبير للسياح الجزائريين على قضاء عطلتهم السنوية في تونس.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

ملف المعلمين النواب: تمديد آجال تقديم الاعتراضات إلى غاية 14 أوت

أعلنت وزارة التربية، التمديد في آجال تقديم الاعتراضات بمختلف أنواعها لفائدة كافة النواب الذين تم تكليفهم بسدّ الشغورات بالمدارس الابتدائية خلال الفترة الممتدة من 14 سبتمبر 2006 إلى 3 جوان 2024. وأوضحت الوزارة في بلاغ لها صباح اليوم الجمعة 9 أوت 2024، أن تمديد الآجال سيكون إلى غاية يوم الأربعاء المقبل 14 أوت بالمندوبيات الجهوية للتربية.

today9 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%