Non classé

الكاف-انتحابات: اقبال مكثف على عمليات تقديم الترشحات لانتخابات المجالس المحلية

today23 أكتوبر 2023

Background
share close

انطلقت اليوم الاثنين، بولاية الكاف، عمليات الترشح للانتخابات المحلية المبرمجة ليوم 24 ديسمبر القاد،م وسط اقبال “مكثف” على مكاتب تقديم الترشحات التي تجرى بالقاعة المغطاة بمدينة الكاف

وقال رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات عن اليعقوبي أن القاعة تشهد ضغطا كبيرا طيلة الفترة الصباحية نتيجة لكثافة عدد المترشحين لهذه الانتخابات المحلية المبرمجة والتي فاقت 50 مترشحا مع منتصف النهار على حد قوله.

وأشار اليعقوبي الى أن عمليات تقديم الترشحات تسير بشكل طبيعي سيما بعد إنجاز العملية البيضاء لمحاكاة عملية قبول الترشحات، والتي مكنت من الوقوف على كل الاستعدادات التي قامت بها الهئية الفرعية المستقلة للانتخابات منذ انطلاق العملية الانتخابية الى غاية هذه المرحلة، على حد تعبيره.

وتستجرى الانتخابات المحلية بولاية الكاف، وفق نفس المصدر، في 91 دائرة انتخابية لانتخاب 12 مجلسا محليا ستوكل إليها مهمة تقديم مقترحات التنمية المحلية في كل المجالات.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

نواب الشعب يدعون الى وقف ترفيع البنوك المحلية للأداءات التي تثقل كاهل المواطن

دعا نواب الشعب، الاثنين، الى ضرورة وقف استمرار البنوك في الترفيع في الاداءات الموظفة على المواطن التونسي، التي يجهلها في اغلب الأحيان، وتحقيق المرابيح الهامة مقابل اثقال كاهله. وأوضح النواب المتدخلون خلال جلسة عامة، خصصت لمناقشة مشروع قانون للمصادقة على اتفاقية بين تونس ومجموعة من البنوك المحلية لتمويل ميزانية الدولة، بحضور وزيرة المالية، سهام البوغديري نمصية، ان البنوك والمؤسسات المالية تتحصل على مبلغ 3ر1 مليار دينار في شكل عمولات موظفة […]

today23 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%