أخبار-جهوية

القيروان : 6779 مترشحا يستعدون لإجتياز امتحان الباكالوريا..

today20 مايو 2024

Background
share close

أكد المندوب  الجهوي للتربية بالقيروان محرز نجيب بن حميدة  في تصريح لموفد أخبار الحياة أف أم الزبير العياري اليوم الاثنين 20 ماي الجاري  أن كل المؤسسات  التربوية بالجهة  جاهزة   لاجراء المناظرات الوطنية  مضيفا  أن الاستعدادات انطلقت منذ شهر مارس الفارط .

و أوضح المتحدث  أن 6779  مترشحا سيجتازون امتحان الباكالوريا  من بينهم 940 مترشحا في المعاهد الخاصة و 940 تلميذا مترشح بصفة فردية.

و أضاف  أن جلسة اليوم  التي ستنعقد بمقر ولاية القيروان  تهدف الى مزيد التدقيق في كل الظروف و مدى جاهزيتها  لتأمين  سير الامتحانات الوطنية في ظروف عادية .

و حول ظاهرة الغش قال المنجوب :“نعول على وعي الاولياء و التلاميذ حول ظاهرة  الغش مؤكدا أن المراقبة ستكون صارمة للتصدي لكل المخالفات..”

و اعتبر بن حميدة أن ” القيروان بلاد علم…من غير الممكن أن تبقى في هذا الترتيب بالنسبة لنتائج امتحان الباكالوريا قائلا :يجب أن تقلع من ترتيب  السنة الفارطة …”

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

القيروان : 6779  مترشحا يستعدون لإجتياز امتحان الباكالوريا..

أكد المندوب  الجهوي للتربية بالقيروان محرز نجيب بن حميدة  في تصريح لموفد أخبار الحياة أف أم الزبير العياري اليوم الاثنين 20 ماي الجاري  أن كل المؤسسات  التربوية بالجهة  جاهزة   لاجراء المناظرات الوطنية  مضيفا  أن الاستعدادات انطلقت منذ شهر مارس الفارط . و أوضح المتحدث  أن 6779  مترشحا سيجتازون امتحان الباكالوريا  من بينهم 940 مترشحا في المعاهد الخاصة و 940 تلميذا مترشح بصفة فردية. و أضاف  أن جلسة اليوم  التي ستنعقد […]

today20 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%