أخبار-جهوية

القيروان: هذه الاماكن مخصصة لانتصاب التجار بمناسبة المولد النبوي الشريف

today30 سبتمبر 2022 193

Background
share close

قال رئيس بلدية القيروان السيد رضوان بودن في تصريح خاص لإذاعة الحياة اف ام ، اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 ، انه في اطار الاستعداد لمهرجان المولد النبوي الشريف تم تهيئة عدد من المواقع لايواء السيارات من بينها موقع بالقرب من مقام ابي زمعة البلوي واخر بالقرب من فسقية الاغالبة .

وبخصوص مكان انتصاب التجار خلال  احتفالات المولد ، افاد السيد رضوان بودن رئيس بلدية القيروان انه تم رسميا الاختيار على مكان من مفترق الاسترلاب او “المرش” الى مفترق الحجام (المعز ابن باديس)  و من مفترق سبحان الله الى مفترق “السيد” . 

 

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

المكلف بالاعلام بجمعية المولد النبوي الشريف عبد المجيد الجبيلي : “100 صحفي و مصور صحفي من تونس و خارجها باش يكونوا في مواكبة لمهرجان المولد النبوي ..”

أكد المكلف  بالاعلام في جمعية  مهرجان المولد النبوي الشريف  عبد المجيد  الجبيلي خلال حضوره  اليوم  الجمعة 30 سبتمبر الجاري  في حصة خاصة بالمولد النبوي الشريف على الحياة  أف أم  أن حوالي 100 صحفي و مصور  صحفي  سيكونون  حاضرين  لتغطية  فعاليات  مهرجان المولد النبوي الشريف من بينهم 26 صحفي من مؤسسات اعلامية  أجنبية  . و أوضح ضيف الحياة  أف أم   أن  الخطة  الاتصالية  للجمعية  ركزت على  دعوة  أكثر عدد ممكن من […]

today30 سبتمبر 2022 114

Post comments (0)

Leave a reply


0%