أخبار-جهوية

القيروان..متساكني منطقة أولاد عباس يعيدون تهيئة الطريق الذي يربطهم بمعتمدية الحاجب بتمويلهم الخاص

today26 سبتمبر 2024

Background
share close
أطلق أهالي منطقة أولاد عباس بادرة إعادة تهيئة الطريق الرابط بين معتمدية جلمة وحاجب العيون بتمويل ذاتي من المواطنين،حيث بادرو من تلقاء أنفسهم بترميم  طريق الرابطة بين منطقة أولاد عباس وحاجب العيون المركز على طول حوالي 4 كلم.
قال الناشط بالمجتمع المدني “نور الدين المرزوقي”في تصريح لإذاعة الحياة إف إم  إن أهالي منطقة أولاد عباس قد بادرو من تلقاء أنفسهم  اعادة تهيئة الطريق الرابطة بين منطقة أولاد عباس وحاجب العيون المركز،نظرا لعدم تدخل أي جهة رسمية لترميم الطريق رغم تدهوره بشكل يحول دون استعماله من قبل المواطنين.
وجدد المرزوقي تأكيده أن تحرك الأهالي جاء بعد تأكدهم من إستحالة تدخل السلط لتهيئة الطريق خاص بعد تواصلهم مع السلط المعنية مقابل عدم تسجيل أي تقدم أو تطور في القضية،مع طول الإنتظار.
وأضح المتحدث أن الطريق يظل بحاجة لإعادة تهيئته من قبل السلط ذلك أن تهيئته من قبل المواطنين ماهو إلا حل وقتي في إنتظار تنفيذ حل جذري ونهائي.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

المروج يتعاقد مع المدرب التونسي 🇹🇳 “وليد الذويبي” للإشراف على مدرسة المروج 🇱🇾 لكرة السلة و الفئات السنية

المروج يتعاقد مع المدرب التونسي 🇹🇳 "وليد الذويبي" للإشراف على مدرسة المروج 🇱🇾 لكرة السلة و الفئات السنية . وليد "الذويبي" 🇹🇳 مدرب له خبرة واسعة في مجال التدريب في الفئات السنية فقد سبق له التدريب في أندية النجم الساحلي و شبيبة القيروان ومنتخب تونس 🇹🇳 تحت 18 عام .

today26 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%