الانتخابات التشريعية 2022

القيروان: لانجاح المسار الانتخابي..تاكيد على حسن الاستعداد ودعوة لضمان الحياد التام للادارة (صور)

today21 أكتوبر 2022 4

Background
share close
في إطار العمل على إنجاح الانتخابات التشريعية المزمع اجراؤها يوم 17 ديسمبر 2022، أشرف امس الخميس 20 أكتوبر 2022 والي القيروان السيد محمد بورقيبة و بحضور المعتمد الاول والكاتب العام للولاية و رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالقيروان و مديري اقاليم الأمن والحرس الوطنيين ورؤساء المصالح الجهوية للأمن على إجتماع مع السادة المعتمدين والعمد خصص للاعداد لإنجاح المسار الانتخابي .
وقد تم خلال الاجتماع التاكيد على حسن الاستعداد لانجاح المسار الانتخابي المزمع اجراؤه يوم 17ديسمبر 2022، والدعوة إلى ضمان الحياد التام للادارة في مختلف المسار والعمل على تسهيل مهام الهيئة الفرعية للانتخابات .

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

رياضة

الأهلي السعودي يتعاقد مع رباعي المنتخب التونسي للسيدات

تعاقد نادي الأهلي السعودي رسميًا مع 5 لاعبات جدد، لدعم صفوف الفريق النسائي، المشارك في منافسات الدوري الممتاز للسيدات 2023/2022، الذي دخل لأسبوعه الثاني. ونشر النادي، عبر حساب النادي الرسمي على "تويتر"، صورًا من توقيع العقود الرسمية مع اللاعبات الأربعة اللاتي ينتمين لدول شمال إفريقيا .ووقع مع كل من لاعبة الوسط الجزائرية عبلة بن سنوسي، ولاعبة الظهير الأيمن التونسية سناء اليعقوبي، وحارسة المرمى التونسية سليمة الجبراني، ولاعبة الوسط التونسية ياسمين […]

today21 أكتوبر 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%