وطنية

القيروان :عامل على حساب الحضائر يطالب بتسوية وضعيته المهنية…

today19 يوليو 2023 26

Background
share close

تحدث وليد الشرميطي عامل على حساب الحضائر  خلال مداخلته في برنامج “ريكاب ميدي” على موجات الحياة أف أم عن وضعيته المهنية منددا بعدم  تسويتها  رغم  مطالبته بذلك و صدور قرار بترسيمه .

و أوضح المتحدث أنه يعمل  على  حساب الحضائر منذ  سنة  2011 بمكتب الضبط باعدادية الجهينة التابعة لمعتمدية بوحجلة  من ولاية القيروان  ثم التحق ببلدية بوحجلة   في أوت 2018 في خطة عون حضيرة و بعد سنوات من العمل طالب  بانتدابه صلب نفس الخطة بعد استكمال ملفه .

و قال المتحدث أنه تم لاحقا انتدابه من طرف البلدية الا أن الوزارة رفضت تسوية وضعيته ليجد  نفسة دون عمل الى حد الان  .

و أكد  الشرميطي أنه  راسل  رئيس الجمهورية  و لم يتلقى  اجابة  و بقيت  وضعيته غير  واضحة  .

و من جهته أوضح فتحي حندوس مكلف بملف عملة الحضائر بولاية القيروان أن قرار الحذف يأتي بعد مرور 4 أشهر دون وجود اسمه ضمن قائمة   العملة لدى الوزارة .

و تابع بأن راسل الأطراف المتداخلة و الوزارات المعنية للنظر في وضعية وليد الشرميطي في انتظار اجابتهم .

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

جندوبة: تواصل عمليات إطفاء حريقي ملولة بطبرقة وإجلاء إحدى العائلات تحسّبا لمزيد توسّع دائرة النيران

تواصل مصالح الحماية المدنية معاضدة أعوان الغابات والتجهيز وعدد من المواطنين المتطوعين وبقية الأطراف المتدخّلة، مجهوداتها للسيطرة على الحريقين الذين شباّ منذ يوم أمس الثلاثاء بغابات ملّولة من معتمدية طبرقة بولاية جندوبة، بعد توسّع دائرتهما ووصول أحدهما إلى تخوم الطريق الوطنية رقم 7 الرابطة بين طبرقة والمعبر الحدودي بملولة، مدعّمة في ذلك بطائرة إطفاء عسكرية ووسط تعزيزات من عدد الإدارات الجهوية للحماية المدنية بولايات باجة والكاف وسليانة وبنزرت. وفي ذات […]

today19 يوليو 2023 9

Post comments (0)

Leave a reply


0%